أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إبراهيموفيتش يرفض عرضًا خرافيًا في الدوري الأمريكي

الأناضول | 2017-07-17 10:56:26
إبراهيموفيتش يرفض عرضًا خرافيًا في الدوري الأمريكي
   زلاتان
رفض لاعب كرة القدم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عرضًا خرافيًا من نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي للعب ضمن صفوفه خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو"، فقد رفض إبراهيموفيتش عرضًا قدره 7.5مليون يورو سنويًا من لوس أنجلوس جالاكسي.

وأضاف الموقع أن إبراهيموفيتش يمني النفس في إمكانية العودة لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بعدما أعلن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق الكروي ترك الباب مفتوحًا أمام المهاجم السويدي.

وتعرض إبراهيموفيتش، لإصابة بقطع في الرباط الصليبي بالركبة مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، وهو ما سيبعده عن الملاعب حتى مطلع 2018.

جدير بالذكر أن عقد إبراهيموفيتش مع مانشستر يونايتد انتهى بنهاية الموسم الماضي، وقرر مسؤولو النادي عدم التجديد له ليصبح اللاعب حرًا ومن حقه الانتقال إلى أي ناد آخر.

وفي مؤتمر صحفي الجمعة ألمح مورينيو، إلى إمكانية بقاء لاعب إبراهيموفيتش، في صفوف الفريق الكروي قائلًا: "علينا أن ننتظر بشأن زلاتان حتى ديسمبر/ كانون الأول المقبل، فهو لا يستطيع اللعب قبل ذلك،

ولمَ لا ننتظر لاعبًا جيدًا مثله؟ نحن على تواصل".

وأضاف "بقاء زلاتان أمر ممكن، لم أكن سعيدًا بالطريقة التي أنهى بها الموسم".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
622
*الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
X :آخر الأخبار
مجزرة في "عربين" تعلن خرقا جديدا لهدنة الغوطة      مسؤول سياسي في فصيل مدعوم أمريكيا يحذر من "موصل" ثانية في إدلب      ضحايا بقصف روسي والنظام يصل الفرات بالتنسيق مع "سوريا الديمقراطية"      "باب الحارة".. باق ويتمدد      روسيا تعلن نشر نقاط تفتيش ومراكز مراقبة تطبيقا لاتفاق الجنوب      استهدف قواته بالخطأ.. النظام يجدد خرق اتفاق الغوطة ويقصف "دوما" و"عين ترما"      روسيا تجري استعراضا عسكريا بحريا قرب طرطوس      لإصراره على قتال التنظيم وليس الأسد.. أول فصيل سوري يتخلى عن دعم التحالف