أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وفاة جورج روميرو مبتكر أفلام الزومبي

رويترز | 2017-07-17 10:53:17
وفاة جورج روميرو مبتكر أفلام الزومبي
   جورج روميرو
قال شريك جورج روميرو مبتكر أفلام الزومبي إنه توفي بسبب إصابته بسرطان الرئة في مستشفى بتورنتو يوم الأحد عن 77 عاما.

وكتب روميرو وأخرج فيلم (نايت أوف ذا ليفينج ديد) في 1968 والذي يروي قصة عودة الموتى إلى الحياة وأكلهم لحوم الأحياء بالإضافة إلى خمسة أجزاء منها (دون أوف ذا ديد) الذي تصدر إيرادات السينما في 1978.

وبالإضافة إلى رعب الزومبي الذين يأكلون لحوم الأحياء فإن سلسلة أفلام (ديد) تمحورت حول موضوع الأشخاص الذين يعيشون في رعب أثناء خضوعهم للحصار حيث يتحول كل منهم ضد الآخر بدلا من الاتحاد في مواجهة عدوهم المشترك.

وقال روميرو لنيويورك تايمز في 2016 إن الكثير والكثير من الأشخاص شاهدوا فيلمه ونتيجة ذلك "ظل الفيلم حيا".

ويذكر موقع (آي.إم.دي.بي دوت كوم) لقاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت أن فيلم (نايت أوف ذا ليفينج ديد) الذي تكلف إنتاجه قرابة 114 ألف دولار حصد إيرادات في جميع أنحاء العالم حوالي 30 مليون دولار.

ويقول الموقع إن فيلم (دون أوف ذا ديد) حقق إيرادات بلغت 55 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
572
*الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
X :آخر الأخبار
مجزرة في "عربين" تعلن خرقا جديدا لهدنة الغوطة      مسؤول سياسي في فصيل مدعوم أمريكيا يحذر من "موصل" ثانية في إدلب      ضحايا بقصف روسي والنظام يصل الفرات بالتنسيق مع "سوريا الديمقراطية"      "باب الحارة".. باق ويتمدد      روسيا تعلن نشر نقاط تفتيش ومراكز مراقبة تطبيقا لاتفاق الجنوب      استهدف قواته بالخطأ.. النظام يجدد خرق اتفاق الغوطة ويقصف "دوما" و"عين ترما"      روسيا تجري استعراضا عسكريا بحريا قرب طرطوس      لإصراره على قتال التنظيم وليس الأسد.. أول فصيل سوري يتخلى عن دعم التحالف