أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"تحرير الشام" تتبنى تفجير اللاذقية

زمان الوصل | 2017-07-16 15:51:42
"تحرير الشام" تتبنى تفجير اللاذقية
   أرشيف
تبنت "هيئة تحرير الشام" تفجيراً استهدف ميناءً حربياً لقوات النظام وحلفائه في ريف اللاذقية، فيما عزت صفحات موالية الانفجار إلى خللٍ فنيٍ داخل ثكنة عسكرية.

ونقلت وكالة "إباء" التابعة للهيئة عن مصدر عسكريٍ قوله، إن وحدات العمل الخاصة خلف خطوط العدو، تمكنت من تفجير سيارة مفخخة في ميناء "البيضا" التابع للنظام (ميناء سفن حربية) بمنطقة "رأس شمرا" في ريف اللاذقية وتعتبر هذه المنطقة نقطة متقدمة لقوات النظام.

وعن رواية النظام ذكرت صفحة "دمشق الآن" و"إذاعة شام إف إم" ومصادر أخرى، أن صوت الانفجار الذي سمع دويه في منطقة "رأس الشمرا" ناجم عن خطأ فني في ميناء "البيضا".

واكدت مصادر من مدينة اللاذقية ان انفجارا هز قاعدة عسكرية بحرية تابعة لنظام الاسد يوم الأحد خلفت قتلى وجرحى.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
618
*الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
X :آخر الأخبار
مجزرة في "عربين" تعلن خرقا جديدا لهدنة الغوطة      مسؤول سياسي في فصيل مدعوم أمريكيا يحذر من "موصل" ثانية في إدلب      ضحايا بقصف روسي والنظام يصل الفرات بالتنسيق مع "سوريا الديمقراطية"      "باب الحارة".. باق ويتمدد      روسيا تعلن نشر نقاط تفتيش ومراكز مراقبة تطبيقا لاتفاق الجنوب      استهدف قواته بالخطأ.. النظام يجدد خرق اتفاق الغوطة ويقصف "دوما" و"عين ترما"      روسيا تجري استعراضا عسكريا بحريا قرب طرطوس      لإصراره على قتال التنظيم وليس الأسد.. أول فصيل سوري يتخلى عن دعم التحالف