أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

النظام يقتل طفلة ويجرح آخرين في جسر الشغور، وانفجار يوقع جرحى وسط إدلب

زمان الوصل | 2017-07-16 13:47:01
النظام يقتل طفلة ويجرح آخرين في جسر الشغور، وانفجار يوقع جرحى وسط إدلب
   انفجرت عبوة ناسفة بلقرب من مشفى المجد في مدينة ادلب - ناشطون
قتلت طفلة وأصيب آخرون بقصف صاروخي لعناصر النظام على "جسر الشغور" ومحيطها اليوم الأحد، بينما وقع انفجار قرب نقطة تجمع مشافٍ وسط إدلب، ما أسفر عن وقوع جرحى مدنيين.

وأفاد "مركز إدلب الإعلامي" بمقتل طفلة وإصابة آخرين بجروح في قصف لقوات النظام براجمات الصواريخ استهدف مدينة "جسر الشغور" غرب "إدلب"، وطال القصف أيضاً بلدة "بداما".

أيضاً أفادت مصادر محلية وسكان لـ"زمان الوصل" بأن عبوة ناسفة انفجرت قرب المشفى الجراحي التخصصي ومستشفى "المجد"، أصيب على إثرها طفلان وامرأة ومدنيان اثنان، بينما هرعت عناصر الدفاع المدني إلى مكان الانفجار وقامت بإسعاف الجرحى.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
611
*الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
X :آخر الأخبار
مسؤول سياسي في فصيل مدعوم أمريكيا يحذر من "موصل" ثانية في إدلب      ضحايا بقصف روسي والنظام يصل الفرات بالتنسيق مع "سوريا الديمقراطية"      "باب الحارة".. باق ويتمدد      روسيا تعلن نشر نقاط تفتيش ومراكز مراقبة تطبيقا لاتفاق الجنوب      استهدف قواته بالخطأ.. النظام يجدد خرق اتفاق الغوطة ويقصف "دوما" و"عين ترما"      روسيا تجري استعراضا عسكريا بحريا قرب طرطوس      لإصراره على قتال التنظيم وليس الأسد.. أول فصيل سوري يتخلى عن دعم التحالف      تحذيرات من مجزرة وشيكة بحق لاجئي "عرسال" وطيران الأسد يستهدف حزب الله "بالخطأ"