أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وزير الدفاع الأمريكي: لا نستطيع تأكيد أو نفي مقتل البغدادي

الأناضول | 2017-07-15 12:48:16
وزير الدفاع الأمريكي: لا نستطيع تأكيد أو نفي مقتل البغدادي
   وزير الدفاع الأمريكي "جيمس ماتيس" - أرشيف
رفض وزير الدفاع الأمريكي، جيمس ماتيس، الجمعة، تأكيد أو نفي مقتل زعيم تنظيم "داعش" الإرهابي، أبو بكر البغدادي، لعدم امتلاكه لمعلومات موثوقة.

وقال الوزير الأمريكي، خلال مؤتمر صحفي عقده بمقر وزارته (البنتاغون)، معلّقا على إعلان المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن لديه "معلومات مؤكدة" تفيد بمقتل زعيم التنظيم: "نحن في الجيش الأمريكي لا نتكهن، وفي حال وردتنا معلومات فسنخبركم بها".

وأضاف من العاصمة واشنطن: "غير أننا لا نستطيع حتى الآن تأكيد أو نفي" ما يتردّد حول الموضوع.

وتابع الجنرال الأمريكي المتقاعد أنّ "نهجنا هو أن نفترض بأنه حي حتى يثبت لنا العكس، وحتى الآن، لم يثبت لدينا العكس".

وتأتي تصريحات الوزير الأمريكي بعد أن أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان، والذي يتخذ من بريطانيا مركزاً له، الثلاثاء الماضي، أن لديه "معلومات مؤكدة" تفيد بمقتل زعيم التنظيم المتطرف.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
230
*الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
X :آخر الأخبار
مسؤول سياسي في فصيل مدعوم أمريكيا يحذر من "موصل" ثانية في إدلب      ضحايا بقصف روسي والنظام يصل الفرات بالتنسيق مع "سوريا الديمقراطية"      "باب الحارة".. باق ويتمدد      روسيا تعلن نشر نقاط تفتيش ومراكز مراقبة تطبيقا لاتفاق الجنوب      استهدف قواته بالخطأ.. النظام يجدد خرق اتفاق الغوطة ويقصف "دوما" و"عين ترما"      روسيا تجري استعراضا عسكريا بحريا قرب طرطوس      لإصراره على قتال التنظيم وليس الأسد.. أول فصيل سوري يتخلى عن دعم التحالف      تحذيرات من مجزرة وشيكة بحق لاجئي "عرسال" وطيران الأسد يستهدف حزب الله "بالخطأ"