أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

استخبارات الجيش اللبناني تقتل سوريين وتعتقل آخر في عرسال

عرسال - زمان الوصل | 2017-07-11 17:50:53
استخبارات الجيش اللبناني تقتل سوريين وتعتقل آخر في عرسال
   أرشيف
نفذت استخبارات الجيش اللبناني في الخامسة من صباح اليوم الثلاثاء عملية دهم خاطفة وسريعة على شقة "خالد عزالدين" ( لبناني) في منطقة راس السرج.

قتل سوريان على إثرها هما "عاطف الشقة" المكنى "جرودي" (40 عاما) من من بلدة "جراجير" ووالثاني " ياسر الغاوي" (43 عاما) من سكان بلدة قارة في القلمون الغربي بينما اعتقل خالد عز الدين من أبناء بلدة عرسال.

وقالت صفحات لبنانية عن العملية التي وصفوها بالنوعية بأن "ياسر الغاوي" هو الرأس المدبر لتفجيرات رأس بعلبك.

وقال الإعلامي حسين مرتضى المحسوب على ميليشيا حزب الله اللبناني أنه عثر في مكان إقامة الغاوي على حزام ناسف و7 عبوات ناسفة في الشقة التي داهمتها إستخبارات الجيش في عرسال.

هذا ونفى مراسل "زمان الوصل" في عرسال والقريب من مكان عملية الدهم سماع أصوت لرشقات نارية تدل على حدوث اشتباكات بين "الغاوي" وبين العناصر التي نفذت عملية الدهم .

نفي يفتح الباب على تساؤلات مشروعة حول كيفية قتل الغاوي وفي حوزته كل تلك العبوات المتفجرة والحزام الناسف !!

مقربون من الغاوي وجرودي أشاروا بأصابع الاتهام نحو خالد عزالدين المعروف بتجارته للسلاح والذي قد يكون ضالعا في عملية الوشي بالسوريين اللذان كانا معه في الشقة لحظة المداهمة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
541
*الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
X :آخر الأخبار
مجزرة في "عربين" تعلن خرقا جديدا لهدنة الغوطة      مسؤول سياسي في فصيل مدعوم أمريكيا يحذر من "موصل" ثانية في إدلب      ضحايا بقصف روسي والنظام يصل الفرات بالتنسيق مع "سوريا الديمقراطية"      "باب الحارة".. باق ويتمدد      روسيا تعلن نشر نقاط تفتيش ومراكز مراقبة تطبيقا لاتفاق الجنوب      استهدف قواته بالخطأ.. النظام يجدد خرق اتفاق الغوطة ويقصف "دوما" و"عين ترما"      روسيا تجري استعراضا عسكريا بحريا قرب طرطوس      لإصراره على قتال التنظيم وليس الأسد.. أول فصيل سوري يتخلى عن دعم التحالف