أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بنيران صديقة.. قتلى وجرحى من ميليشيا "الصقور" في ريف سلمية

بنيران صديقة.. قتلى وجرحى من ميليشيا "الصقور" في ريف سلمية
   غارة جوية قتلت ثلاثة من الصقور - ارشيف

لقي 3 عناصر من ميليشيا "صقور الصحراء"، مصرعهم ،وجرح 20 آخرون، يوم الأحد، جراء غارة جوية خاطئة لطيران النظام الحربي، الذي يساند تلك الميليشيات بريف سلمية الشرقي؛ وذلك قرب قرية "قليب الثور" ..

وقالت صفحات موالية على "فيسبوك" إن الطيران الحربي استهدف بالخطأ النقطة "سالم 8"، بعد سيطرة جيش النظام ومليشياته عليها؛ ما أدى لمقتل 3 عناصر وجرح 20 آخرين..

واشارت الصفحات إلى أن مشفى السلمية الوطني، استقبل بعد ظهر أمس جثث عدد من المقاتلين من ميليشيا "صقور الصحراء "، عرف منهم: علاء الهلال، علاء علي، محمد إبراهيم، علي الحسين، يامن السطايحي.. وجميعهم قتلوا في معارك مع تنظيم "الدولة" بريف سلمية الشرقي.

وعلمت" زمان الوصل "من مصادر داخل السلمية أن الحملة العسكرية الضخمة، التي بدأها النظام منذ أكثر من شهرين، ضد التنظيم بريف السلمية، لم تحقق حتى الآن نتائج ملموسة، بل كبدت النظام خسائر مادية كبيرة، وأكثر من 300 قتيل وجريح، معظمهم من الميليشيات الموالية.

وتقول آخر الأخبار الواردة من المنطقة إن التنظيم دمّر صباح اليوم الثلاثاء دبابتين للنظام وعددا من الآليات.

وتعقيباً على معركة النظام ضد" التنظيم "، قال "هاني "و هو من مدينة السلمية "إلنا 3 أشهر كر وفر وبدنا نضل عم نقدم شهداء، وبالآخر عم ننسحب بفنس اليوم .. هي مسخرا بدنا قائد ميداني يفهم مو ايا شخص عامل حالو قائد والله حرام شبابنا هيك عم تروح.." .

ويسيطر تنظيم" الدولة " على أكثر من 30 قرية ومساحات شاسعة بريف السلمية الشرقي منذ أكثر من 4 سنوات، ويحاول النظام ،وبدعم واسناد جوي من الطائرات الروسية وطيرانه، استعادة تلك القرى لكن محاولاته حتى الآن تبوء بالفشل.
زيد
2017-07-12
السلمية تاج راسكم يا كلاب. لك انا لسا ما شفت حدا بيكتب بهيك حقد متلكم. يا اعداء الحياة يا دواعش. لك كس ام يلي كاتب المقال والله يرحم الشهداء يلي ضفرهم بيسوى عيلتك يا ابن الحرام. ونحنا دمنا فدا سوريا وسلميةعصية على ارهابكم يا عراير وايري باسلامكم يا كلاب
التعليقات (14)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
969
*الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
X :آخر الأخبار
مسؤول سياسي في فصيل مدعوم أمريكيا يحذر من "موصل" ثانية في إدلب      ضحايا بقصف روسي والنظام يصل الفرات بالتنسيق مع "سوريا الديمقراطية"      "باب الحارة".. باق ويتمدد      روسيا تعلن نشر نقاط تفتيش ومراكز مراقبة تطبيقا لاتفاق الجنوب      استهدف قواته بالخطأ.. النظام يجدد خرق اتفاق الغوطة ويقصف "دوما" و"عين ترما"      روسيا تجري استعراضا عسكريا بحريا قرب طرطوس      لإصراره على قتال التنظيم وليس الأسد.. أول فصيل سوري يتخلى عن دعم التحالف      تحذيرات من مجزرة وشيكة بحق لاجئي "عرسال" وطيران الأسد يستهدف حزب الله "بالخطأ"