أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

السلطات الأردنية تعتقل مغتصب وقاتل الطفل السوري

زمان الوصل | 2017-07-09 05:27:50
السلطات الأردنية تعتقل مغتصب وقاتل الطفل السوري
   الجثة تعود لطفل سوري الجنسية في السابعة من عمره - صورة تعبيرية - جيتي

اعتقلت السلطات الأمنية الأردنية اليوم السبت شخصاً "من أرباب السوابق الجرمية"، اغتصب طفلاً سوريّاً في السابعة من العمر، ثم ذبحه وتركه في منزل مهجور وسط عمان أمس الجمعة.

وقال بيان صادر من مديرية الأمن العام الأردنية إن "شرطة وسط عمان تبلغت صباح أمس (الجمعة) بوجود جثة لطفل في أحد المنازل المهجورة بمنطقة سفح النزهة شارع الأردن" وسط عمّان.

وأضاف أن "كوادر البحث الجنائي والمركز الأمني والمختبر الجنائي تحركت على الفور إلى المكان؛ للكشف على الجثة، التي تبين أنها تعود لطفل سوري الجنسية في السابعة من عمره ويوجد على جسده علامات عنف، مع وجود جرح قطعي على منطقة الرقبة أدى إلى وفاته، إضافة إلى علامات تشير إلى احتمالية الاعتداء عليه جنسياً قبل قتله".

وأشار البيان إلى أنه بعد التحقيق، تم اعتقال شخص "من أرباب السوابق الجرمية من قاطني المنطقة ذاتها المحيطة بمسرح الجريمة، وبالتحقيق معه اعترف بقيامه صباح أمس (الجمعة) باصطحاب الطفل إلى ذلك المنزل المهجور، وهناك قام بالاعتداء عليه جنسياً؛ ومن ثم أقدم على ذبحه؛ لكي لا يُفتضح أمره، وغادر المكان بعد ذلك".

وأوضح البيان أن "نتائج المختبر الجنائي، وبعد مقارنة الأدلة والمسحات التي أُخذت من مسرح الجريمة وجسد الضحية بالعينات التي أُخذت من المشتبه فيه- أكدت تطابقها وأنها تعود له وأنه الشخص ذاته الذي أقدم على الاعتداء جنسياً على الطفل المغدور وقتله".

ولم يعطِ البيان مزيداً من التفاصيل حول هوية وعمر القاتل ولا هوية الطفل المغدور، مشيراً إلى أن "التحقيق ما زال جارياً في القضية"
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
606
*الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
X :آخر الأخبار
مجزرة في "عربين" تعلن خرقا جديدا لهدنة الغوطة      مسؤول سياسي في فصيل مدعوم أمريكيا يحذر من "موصل" ثانية في إدلب      ضحايا بقصف روسي والنظام يصل الفرات بالتنسيق مع "سوريا الديمقراطية"      "باب الحارة".. باق ويتمدد      روسيا تعلن نشر نقاط تفتيش ومراكز مراقبة تطبيقا لاتفاق الجنوب      استهدف قواته بالخطأ.. النظام يجدد خرق اتفاق الغوطة ويقصف "دوما" و"عين ترما"      روسيا تجري استعراضا عسكريا بحريا قرب طرطوس      لإصراره على قتال التنظيم وليس الأسد.. أول فصيل سوري يتخلى عن دعم التحالف