أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"شهداء الشًّدّة"..شاب يقتل صديقه في أحد مطاعم دمشق

"شهداء الشًّدّة"..شاب يقتل صديقه في أحد مطاعم دمشق
   صورة للشاب القتيل تداولها ناشطون
فقدت العاصمة دمشق أحد أهم أسباب الحياة فيها وهو الأمان الذي يتغنى به النظام على أنه صانعه وحافظه، وباتت حتى المشاوير والسهرات محفوفة بالمخاطر وربما الموت بسبب انتشار السلاح بشكل مخيف، والشبيحة الذين لا رادع لهم، والفوضى التي يحرض عليها النظام.

ضمن سياق الفلتان الأمني نشرت صحف موالية للنظام خبراً حظي بنسبة تعليقات واسعة عن قيام شاب بقتل صديقه في خلاف على لعبة "الشدّة"، والقصة في تفاصيلها القليلة هي أن شاباً من آل (التقي) عمره 16 عاماً أطلق النار من مسدسه الذي أحضره من سيارته بعد أن احتدم الخلاف بينه وبين صديقة من بيت (الشللي) في أحد مطاعم "دمر" بسبب لعبة الشدة مما أدى إلى مصرعه على الفور. 

بعض المعلقين اعتبر أن الخلاف ليس على لعبة للتسلية بل بسبب المال الذي يجنى من لعب القمار الذي انتشر في أغلب مقاهي العاصمة ومتنزهاتها، وأن السلاح الذي صار في كل يد دون حساب هو السبب.

وأشار المعلقون إلى أن هؤلاء المراهقين الذين يحملون السلاح منضوون تحت مسميات "كتائب البعث" وبعض التنظيمات الطائفية كأبي فضل العباس الذي يقبل تطوع صغار السن ويسيطر على مناطق داخل العاصمة كأحياء العمارة والجورة والأمين الذي تعيش فيه أقلية شيعية دمشقية.
Husam Eddin Tahan
2017-07-08
الساده زمان الوصل قبل أن تقوموا بنشر مقالات غير صحيحة و تؤذي بسمعة الضحية واسرةالضحية عليكم تشغيل زر شرف وضمير مهنة الصحافة اذا ما كانوا موجودين في شخصياتكم اذا كان عندكم رد فيمكنكم التواصل على : [email protected] ----- زمان الوصل: لا ننشر معلومة دون التأكد منها... يمكنك ارسال اعتراضك إلى [email protected]
التعليقات (14)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
601
*الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
X :آخر الأخبار
مجزرة في "عربين" تعلن خرقا جديدا لهدنة الغوطة      مسؤول سياسي في فصيل مدعوم أمريكيا يحذر من "موصل" ثانية في إدلب      ضحايا بقصف روسي والنظام يصل الفرات بالتنسيق مع "سوريا الديمقراطية"      "باب الحارة".. باق ويتمدد      روسيا تعلن نشر نقاط تفتيش ومراكز مراقبة تطبيقا لاتفاق الجنوب      استهدف قواته بالخطأ.. النظام يجدد خرق اتفاق الغوطة ويقصف "دوما" و"عين ترما"      روسيا تجري استعراضا عسكريا بحريا قرب طرطوس      لإصراره على قتال التنظيم وليس الأسد.. أول فصيل سوري يتخلى عن دعم التحالف