X
:آخر الأخبار
مجددا.. الجيش التركي يقصف مواقع لـ"PYD" شمال الحسكة      بعضهم تجاوز 60 عاما.. قوائم بأسماء 200 عنصر من ميليشيا "كتائب البعث" مع هواتفهم      "أورينت" ترفض تهديدات "فرانس برس" و"زمان الوصل" تعلن تضامنها      المخابرات الفرنسية: الكيماوي الذي استهدف خان شيخون تم تصنيعه في معامل نظام الأسد      جوجل تعمل على تنظيف نتائح البحث من الأخبار الكاذبة      ديزني تطرح الجزء التاسع من "حرب النجوم" في مايو 2019      كاكا أعلى لاعب أجرا في الدوري الأمريكي للعام الثالث على التوالي      دبابات إسرائيلية تدخل أراضي القنيطرة والأسد يرد     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    ملكة بريطانيا تحتفل بعيد ميلادها الواحد والتسعين

    رويترز | 2017-04-21 11:31:30
    ملكة بريطانيا تحتفل بعيد ميلادها الواحد والتسعين
    ولدت الملكة إليزابيث يوم 21 أبريل نيسان عام 1926 - جيتي

    احتفلت الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، أكبر ملوك العالم وأطولهم جلوسا على العرش، بعيد ميلادها الحادي والتسعين في حفل بسيط كالمعتاد يوم الجمعة.

    وستطلق المدفعية في متنزه هايد بارك وبرج لندن احتفالا بالمناسبة رغم أن الملكة نفسها، التي عادة ما تقضي عيد ميلادها في أجواء خصوصية، ليست لديها ارتباطات رسمية.

    وولدت الملكة إليزابيث يوم 21 أبريل نيسان عام 1926 في شارع بروتون بلندن عندما كان كالفين كوليدج رئيسا للولايات المتحدة وعندما سيطر جوزيف ستالين على الاتحاد السوفيتي. وأصبحت ملكة عام 1952 في سن الخامسة والعشرين.

    ورغم سنها لا تزال إليزابيث تؤدي واجباتها الرسمية لكنها إما قلصتها في السنوات الأخيرة أو أوكلتها لأحد أفراد عائلة وندسور.



    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    275
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني