أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ملكة بريطانيا تحتفل بعيد ميلادها الواحد والتسعين

رويترز | 2017-04-21 11:31:30
ملكة بريطانيا تحتفل بعيد ميلادها الواحد والتسعين
   ولدت الملكة إليزابيث يوم 21 أبريل نيسان عام 1926 - جيتي
احتفلت الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، أكبر ملوك العالم وأطولهم جلوسا على العرش، بعيد ميلادها الحادي والتسعين في حفل بسيط كالمعتاد يوم الجمعة.

وستطلق المدفعية في متنزه هايد بارك وبرج لندن احتفالا بالمناسبة رغم أن الملكة نفسها، التي عادة ما تقضي عيد ميلادها في أجواء خصوصية، ليست لديها ارتباطات رسمية.

وولدت الملكة إليزابيث يوم 21 أبريل نيسان عام 1926 في شارع بروتون بلندن عندما كان كالفين كوليدج رئيسا للولايات المتحدة وعندما سيطر جوزيف ستالين على الاتحاد السوفيتي. وأصبحت ملكة عام 1952 في سن الخامسة والعشرين.

ورغم سنها لا تزال إليزابيث تؤدي واجباتها الرسمية لكنها إما قلصتها في السنوات الأخيرة أو أوكلتها لأحد أفراد عائلة وندسور.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
688
*الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
X :آخر الأخبار
ريف إدلب.. ضحايا بينهم عناصر من "تحرير الشام" في تفجير مفخختين      المستعبدون ... دولاران يغلقان باب العيد أمام نور وشقيقيها      مقتل 5 أشخاص في حادث صعق بالكهرباء في مسبح بتركيا      السعودية تعلن إحباط هجوم إرهابي استهدف الحرم المكي      لماذا لم يسع النظام لاسترجاع حقوله النفطية من تنظيم الدولة..؟!      الطيران الروسي يقتل 15 مدنيا غرب دير الزور وقوات الأسد تقترب من حدودها الإدارية      التحالف يقتل صرافا في "البوكمال" وصفه بأنه ممول للتنظيم      وصفها محللون بالشروط التعجيزية.. الإمارات تؤكد صحة ورقة المطالب التي تم توجيهها إلى قطر