أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

دي ميستورا: واشنطن رفضت المشاركة باجتماع ثلاثي في جنيف حول سوريا

رويترز | 2017-04-20 17:10:47
دي ميستورا: واشنطن رفضت المشاركة باجتماع ثلاثي في جنيف حول سوريا
   دي ميستورا - جيتي
قال مبعوث الأممي إلى سوريا "ستافان دي ميستورا" اليوم الخميس إنه سيجري محادثات مع نائب وزير الخارجية الروسي جينادي جاتيلوف في جنيف يوم الاثنين المقبل وإن الولايات المتحدة رفضت المشاركة في أي اجتماع ثلاثي في الوقت الراهن.

وقال دي ميستورا في تصريح صحفي "الاجتماع الثلاثي الذي كان احتمالا مطروحا كما تعلمون أرجئ ولن يعقد يوم الاثنين. سيكون اجتماعا ثنائيا. لكن الاجتماع الثلاثي ما زال مطروحا.. فقط تأجل".

وحول نية الإدارة الأمريكية المشاركة قال المبعوث الأممي "هناك نية واضحة للإبقاء على هذه المناقشات الثلاثية واستئنافها (لكن) الموعد والظروف غير ملائمة لعقدها يوم الاثنين".

من جهة أخرى قال يان إيجلاند مسؤول المساعدات الإنسانية بالأمم المتحدة إن كل الأطراف السورية أبدت استعدادها للسماح لقوافل المساعدات بالوصول إلى دوما وأماكن أخرى في الغوطة الشرقية. وأضاف "من المهم للغاية أن نصل إلى الغوطة الشرقية".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
923
*الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
X :آخر الأخبار
"الهرموش" في واجهة المشهد من جديد.. مع إعلان "أسود الشرقية" عن مبادرة لمبادلته      انتحاري يفجر نفسه بمجموعة تابعة لحركة حماس في معبر رفح      زعيم المعارضة الإيرانية يبدأ إضرابا عن الطعام وزوجته تطالب بمغادرة المخابرات      ريف حلب.. "الوحدات الكردية" تقتل 3 مدنيين      الثورة السورية تفقد الفنانة "فدوى سليمان"      ريال مدريد يجدد هزيمة برشلونة ويحقق سابع بطولة بقيادة زيدان      الكشف عن "قاعدة سرية" تجاور "وادي جهنم" ومعلومات صادمة عن "المفاعل النووي السوري"      "جيش الأبابيل" و"جبهة ثوار سوريا" يشكلان "تحالف الجنوب"