X
:آخر الأخبار
مجددا.. الجيش التركي يقصف مواقع لـ"PYD" شمال الحسكة      بعضهم تجاوز 60 عاما.. قوائم بأسماء 200 عنصر من ميليشيا "كتائب البعث" مع هواتفهم      "أورينت" ترفض تهديدات "فرانس برس" و"زمان الوصل" تعلن تضامنها      المخابرات الفرنسية: الكيماوي الذي استهدف خان شيخون تم تصنيعه في معامل نظام الأسد      جوجل تعمل على تنظيف نتائح البحث من الأخبار الكاذبة      ديزني تطرح الجزء التاسع من "حرب النجوم" في مايو 2019      كاكا أعلى لاعب أجرا في الدوري الأمريكي للعام الثالث على التوالي      دبابات إسرائيلية تدخل أراضي القنيطرة والأسد يرد     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    "السيدة العجوز" ينهي أحلام برشلونة ويكمل مع موناكو أضلاع المربع الذهبي في دوري الأبطال

    زمان الوصل - رصد | 2017-04-20 01:41:33
    "السيدة العجوز" ينهي أحلام برشلونة ويكمل مع موناكو أضلاع المربع الذهبي في دوري الأبطال
    فرحة لاعبي يوفنتوس - وكالات

    أجهز يوفنتوس الإيطالي على أحلام برشلونة في تحقيق عودة تاريخية أخرى في النتيجة بدوري أبطال اوروبا لكرة القدم، عندما نجح بانتزاع تعادل سلبي بطعم الفوز ليل الأربعاء على استاد نو كامب ليبلغ الفريق الإيطالي الدور قبل النهائي للبطولة القارية للمرة 12، بعد فوزه 3-صفر في مجموع مباراتي دور الثمانية.

    ولم يمنح بطل ايطاليا أي بارقة امل لبرشلونة لتكرار عودته التاريخية في النتيجة مثلما حدث أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في دور 16 ليحمي بذلك التفوق الذي حققه في مباراة الذهاب بحرمان أصحاب الضيافة من أي مساحات أو رؤية واضحة للمرمى.

    وكان ليونيل ميسي قريبا من منح برشلونة الفرصة للتعديل من خلال أربع هجمات على المرمى طوال المباراة إلا أنه لم يهز الشباك في أي من تلك المحاولات وبدا قليل الحيلة أمام ثنائي قلب دفاع يوفنتوس المرعب المؤلف جيورجيو كيليني وليوناردو بانوتشي والذي أكد على مكانة الفريق الإيطالي.

    وافتقر فريق "السيدة العجوز" بطل أوروبا مرتين، للإبداع والقوة التي بدا عليهما في مباراة الذهاب في تورينو لكن لم يكن هناك أي شكوك تقريبا من أنه قادر على الثأر من هزيمته أمام برشلونة في نهائي دوري الأبطال 2015.

    وفي المباراة الأخرى من البطولة نفسها أكمل موناكو الفرنسي أضلاع المربع الذهبي بعدما جدد فوزه على بروسيا دورتموند الألماني 3 -1، ليعيد سيناريو الذهاب مع فارق هدف عندا فاز بنتيجة 3-2.

    وهز الفرنسي مبابي والكولومبي فالكاو الشباك الألمانية في الدقيقتين الثالثة و17 على الترتيب قبل أن يمنح ماركو ريوس الفريق الألماني بعض الأمل بهدفه في الدقيقة 48.

    لكن البديل فاليري جيرمان سجل الهدف الثالث لموناكو قبل تسع دقائق من النهاية.

    وسبق الفريقان الإيطالي والفرنسي الثلاثاء فريقا العاصمة الاسبانية ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بعد تكرار فوز الأول على بايرن ميونيخ الألماني بنتيجة 4-2، بينما تعادل أتلتيكو مع ليستر سيتي الانكليزي بهدف لكل فريق بعد فوزه في الذهاب بهدف وحيد.


    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    319
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني