X
:آخر الأخبار
مجددا.. الجيش التركي يقصف مواقع لـ"PYD" شمال الحسكة      بعضهم تجاوز 60 عاما.. قوائم بأسماء 200 عنصر من ميليشيا "كتائب البعث" مع هواتفهم      "أورينت" ترفض تهديدات "فرانس برس" و"زمان الوصل" تعلن تضامنها      المخابرات الفرنسية: الكيماوي الذي استهدف خان شيخون تم تصنيعه في معامل نظام الأسد      جوجل تعمل على تنظيف نتائح البحث من الأخبار الكاذبة      ديزني تطرح الجزء التاسع من "حرب النجوم" في مايو 2019      كاكا أعلى لاعب أجرا في الدوري الأمريكي للعام الثالث على التوالي      دبابات إسرائيلية تدخل أراضي القنيطرة والأسد يرد     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    "أبو عمارة" تُعلن مسؤوليتها عن تفجير حاجز "الدفاع الوطني" بحلب

    زمان الوصل | 2017-04-20 01:23:47
    "أبو عمارة" تُعلن مسؤوليتها عن تفجير حاجز "الدفاع الوطني" بحلب
    أرشيف

    أعلنت "سرية أبو عمارة" التابعة للمقاومة السورية مسؤوليتها عن العملية التي استهدفت مجموعة عناصر يتبعون لميليشيات النظام في حي "صلاح الدين" داخل مدينة حلب صباح الأربعاء.

    واعترفت وسائل إعلام تابعة للنظام اليوم بمقتل 6 عناصر وإصابة 32 آخرين بانفجار وقع الأربعاء في حي "صلاح الدين" بمدينة حلب، قبل أن تُصدر "سرية أبو عمارة"، بياناً أعلنت خلاله عن تبني العملية.

    وقال "أبو عمارة" في البيان الذي اطلعت عليه "زمان الوصل" إن التفجير استهدف مجموعة من عناصر ميليشيا "الدفاع الوطني" على حاجز "الإيكاردا" الواقع في حي "الأعظمية" المتاخم لحي "صلاح الدين" بعبوة ناسفة.

    وأكدت السرية التي تأسست قبل 6 سنوات أن العملية لم تسبب بإصابة أي مدني كما روج إعلام الأسد، متوعدة بالمزيد من العمليات ضد النظام وأعوانه.

    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    717
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني