أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"أبو عمارة" تُعلن مسؤوليتها عن تفجير حاجز "الدفاع الوطني" بحلب

زمان الوصل | 2017-04-20 01:23:47
"أبو عمارة" تُعلن مسؤوليتها عن تفجير حاجز "الدفاع الوطني" بحلب
   أرشيف
أعلنت "سرية أبو عمارة" التابعة للمقاومة السورية مسؤوليتها عن العملية التي استهدفت مجموعة عناصر يتبعون لميليشيات النظام في حي "صلاح الدين" داخل مدينة حلب صباح الأربعاء.

واعترفت وسائل إعلام تابعة للنظام اليوم بمقتل 6 عناصر وإصابة 32 آخرين بانفجار وقع الأربعاء في حي "صلاح الدين" بمدينة حلب، قبل أن تُصدر "سرية أبو عمارة"، بياناً أعلنت خلاله عن تبني العملية.

وقال "أبو عمارة" في البيان الذي اطلعت عليه "زمان الوصل" إن التفجير استهدف مجموعة من عناصر ميليشيا "الدفاع الوطني" على حاجز "الإيكاردا" الواقع في حي "الأعظمية" المتاخم لحي "صلاح الدين" بعبوة ناسفة.

وأكدت السرية التي تأسست قبل 6 سنوات أن العملية لم تسبب بإصابة أي مدني كما روج إعلام الأسد، متوعدة بالمزيد من العمليات ضد النظام وأعوانه.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
362
*الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
X :آخر الأخبار
"التسوية" مع النظام في مدينة "التل" تدفع شبابها إلى الاعتقال أو الموت      مقتل 5 أشخاص في السويداء برصاص "الحرس الجمهوري"      المظاهرات السلمية تتجدد في درعا      يوتيوب يضيف ميزة جديدة لمكافحة المحتوى الإرهابي      بولت يكسر حاجز الـ10 ثوان لأول مرة هذا الموسم      عرض المجموعة الموسيقية الشخصية للأميرة ديانا في قصر بكنجهام      "كاف" يرفع عدد المنتخبات المشاركة بأمم إفريقيا إلى 24      "لحظات من سوريا".. أول معرض فني من نوعه في جنوب دمشق