أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ماتيس: إيران وراء كل مشكلة في المنطقة

رويترز | 2017-04-19 20:38:52
ماتيس: إيران وراء كل مشكلة في المنطقة
   جيمس ماتيس
قال وزير الدفاع الأمريكي "جيمس ماتيس" اليوم الأربعاء إن إيران تلعب دورا يزعزع الاستقرار في المنطقة، لكن يتعين التصدي لنفوذها من أجل التوصل إلى حل للصراع اليمني من خلال مفاوضات برعاية الأمم المتحدة، مشيرا إلى أن إيران وراء كل مشكلة في المنطقة.

وقتل ما لا يقل عن عشرة آلاف شخص وشرد ما يربو على ثلاثة ملايين آخرين في حرب اليمن التي دخلت عامها الثالث، ويكابد ملايين الأشخاص للحصول على الطعام.

وقال ماتيس للصحفيين في الرياض بعد اجتماع مع كبار المسؤولين السعوديين "في كل مكان تنظر إن كانت هناك مشكلة في المنطقة فتجد إيران".

وأضاف "علينا التغلب على مساعي إيران لزعزعة استقرار بلد آخر وتشكيل ميليشيا أخرى في صورة حزب الله اللبناني لكن النتيجة النهائية هي أننا على الطريق الصحيح لذلك".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
138
*الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
X :آخر الأخبار
خيارات واسعة أمام السوريين.. عبد السلام حاج بكري*      ريف إدلب.. ضحايا بينهم عناصر من "تحرير الشام" في تفجير مفخختين      المستعبدون ... دولاران يغلقان باب العيد أمام نور وشقيقيها      مقتل 5 أشخاص في حادث صعق بالكهرباء في مسبح بتركيا      السعودية تعلن إحباط هجوم إرهابي استهدف الحرم المكي      لماذا لم يسع النظام لاسترجاع حقوله النفطية من تنظيم الدولة..؟!      الطيران الروسي يقتل 15 مدنيا غرب دير الزور وقوات الأسد تقترب من حدودها الإدارية      التحالف يقتل صرافا في "البوكمال" وصفه بأنه ممول للتنظيم