X
:آخر الأخبار
مجددا.. الجيش التركي يقصف مواقع لـ"PYD" شمال الحسكة      بعضهم تجاوز 60 عاما.. قوائم بأسماء 200 عنصر من ميليشيا "كتائب البعث" مع هواتفهم      "أورينت" ترفض تهديدات "فرانس برس" و"زمان الوصل" تعلن تضامنها      المخابرات الفرنسية: الكيماوي الذي استهدف خان شيخون تم تصنيعه في معامل نظام الأسد      جوجل تعمل على تنظيف نتائح البحث من الأخبار الكاذبة      ديزني تطرح الجزء التاسع من "حرب النجوم" في مايو 2019      كاكا أعلى لاعب أجرا في الدوري الأمريكي للعام الثالث على التوالي      دبابات إسرائيلية تدخل أراضي القنيطرة والأسد يرد     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    جوليا روبرتس "أجمل امرأة" في العالم للمرة الخامسة

    رويترز | 2017-04-19 20:10:28
    جوليا روبرتس "أجمل امرأة" في العالم للمرة الخامسة
    جوليا روبرتس - أرشيف

    اختارت مجلة بيبول يوم الأربعاء الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس لتكون "أجمل امرأة" في العالم للمرة الخامسة وهو رقم قياسي في حين قالت الممثلة إنها تعتقد أن أفضل سنوات عمرها لم تأت بعد.

    ونالت روبرتس (49 عاما) اللقب أول مرة عام 1991 بعد عام من صعود نجمها في الفيلم الرومانسي الكوميدي (بريتي وومان). وانتزعت اللقب مرة أخرى في أعوام 2000 و 2005 و 2010.

    وقالت روبرتس للمجلة "أشعر بسعادة غامرة. أعتقد أنني في مرحلة التألق".

    والممثلة التي فازت بجائزة الأوسكار في 2001 عن دورها في فيلم (إيرين بروكوفيتش) متزوجة من المصور السينمائي داني مودر منذ 14 عاما وأنجبا ثلاثة أطفال.

    وكانت نجمة مسلسل (فريندز) جنيفر أنيستون هي حاملة اللقب العام الماضي.



    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    249
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني