أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جوليا روبرتس "أجمل امرأة" في العالم للمرة الخامسة

رويترز | 2017-04-19 20:10:28
جوليا روبرتس "أجمل امرأة" في العالم للمرة الخامسة
   جوليا روبرتس - أرشيف
اختارت مجلة بيبول يوم الأربعاء الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس لتكون "أجمل امرأة" في العالم للمرة الخامسة وهو رقم قياسي في حين قالت الممثلة إنها تعتقد أن أفضل سنوات عمرها لم تأت بعد.

ونالت روبرتس (49 عاما) اللقب أول مرة عام 1991 بعد عام من صعود نجمها في الفيلم الرومانسي الكوميدي (بريتي وومان). وانتزعت اللقب مرة أخرى في أعوام 2000 و 2005 و 2010.

وقالت روبرتس للمجلة "أشعر بسعادة غامرة. أعتقد أنني في مرحلة التألق".

والممثلة التي فازت بجائزة الأوسكار في 2001 عن دورها في فيلم (إيرين بروكوفيتش) متزوجة من المصور السينمائي داني مودر منذ 14 عاما وأنجبا ثلاثة أطفال.

وكانت نجمة مسلسل (فريندز) جنيفر أنيستون هي حاملة اللقب العام الماضي.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
319
*الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
X :آخر الأخبار
مصادر..الحريري وافق على تنسيق جيش لبنان مع قوات الأسد      وزير خارجية النمسا: سنحمي حدودنا حال عبور لاجئين من إيطاليا      الداخلية القطرية: اختراق وكالة الأنباء الرسمية تم عبر موقعين في الإمارات      تركيا تنكر دورها في نشر خارطة بمواقع قوات أمريكية في سوريا      الائتلاف يدين "اعتداءات" تحرير الشام      وكالة مقربة من "تحرير الشام"..الأحرار تستقدم مؤازرة إلى "باب الهوى"      نبيل فياض: مستنقع طائفي يستفز الأحقاد ضد أهالي الغوطة في "باب شرقي"      علم لبنان..تعويذة اللاجئين السوريين في "عرسال" تجنبا لسيناريو "قض المضاجع"