X
:آخر الأخبار
مجددا.. الجيش التركي يقصف مواقع لـ"PYD" شمال الحسكة      بعضهم تجاوز 60 عاما.. قوائم بأسماء 200 عنصر من ميليشيا "كتائب البعث" مع هواتفهم      "أورينت" ترفض تهديدات "فرانس برس" و"زمان الوصل" تعلن تضامنها      المخابرات الفرنسية: الكيماوي الذي استهدف خان شيخون تم تصنيعه في معامل نظام الأسد      جوجل تعمل على تنظيف نتائح البحث من الأخبار الكاذبة      ديزني تطرح الجزء التاسع من "حرب النجوم" في مايو 2019      كاكا أعلى لاعب أجرا في الدوري الأمريكي للعام الثالث على التوالي      دبابات إسرائيلية تدخل أراضي القنيطرة والأسد يرد     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    دير الزور.. عملية إنزال جوي جديدة ضد التنظيم وطيران التحالف يقتل مدنيين قرب "البو كمال"

    زمان الوصل | 2017-04-17 00:25:36
    دير الزور.. عملية إنزال جوي جديدة ضد التنظيم وطيران التحالف يقتل مدنيين قرب "البو كمال"
    أحد عناصر التنظيم في ريف دير الزور

    نفذت قوات التحالف الدولي عملية إنزال جوي في المنطقة بين "الميادين" و"البو كمال" بريف دير الزور الشرقي، في حين قضى 10 مدنيين وأصيب آخرون نتيجة قصف جوي على محيط بلدة "السكرية" الحدودية مع العراق يوم الأحد.

    وأكد الناشط "أحمد الرمضان" من مؤسسة "فرات بوست" أن طائرات مروحية تابعة لقوات التحالف الدولي نفذت إنزالاً جوياً ضد تنظيم "الدولة الإسلامية" في المنطقة الواقعة بين مدينتي "الميادين" و"البو كمال"، ما أدى إلى استنفار الأخير لمقاتليه في المنطقة.

    وقال الرمضان لـ"زمان الوصل" إن عناصر التنظيم أوقفوا عمل مقاهي الإنترنت كافة في المدينتين والمنطقة بينهما، ونفذوا حملة اعتقالات واسعة طالت عشرات المدنيين لأسباب مجهولة.

    وأضاف الناشط أن قصفا جوياً لطيران التحالف استهدف منزلا بمحيط بلدة "السكرية"، يقطنه نازحون من حلب، أسفر عن مقتل 10 أشخاص وإصابة العشرات.

    وأضاف الناشط أن قصفا جويا لطيران التحالف استهدف فجراً منزلا بمحيط بلدة "السكرية"، يقطنه نازحون من حلب، أسفر عن مقتل 10 أشخاص وإصابة العشرات.

    وأشار إلى مقتل قياديين من تنظيم "الدولة الإسلامية" بغارات الطيران الحربي ليلة أمس، كما قتل عنصران من "الأنصار" بالقرب من "الهجانة".

    ولقي ثلاثة مدنيين من عائلة واحدة حتفهم وأصيب آخرون يوم أمس بقصف لتنظيم "الدولة الإسلامية" بقذائف الهاون على حي "هرابش" في الجهة الشرقية من مدينة دير الزور.

    يشار إلى أن طائرات يعتقد أنها تابعة للقوات الأمريكية، نفذت عملية إنزالاً جوياً في السابع من نيسان ابريل الجاري، استهدف منطقة على ضفة نهر الفرات اليمنى قرب بلدة "التبني" الواقعة تحت سيطرة تنظيم "الدولة الإسلامية" بريف دير الزور الغربي.

    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    443
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني