أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جزائري يضرم النار في مسجد أثناء خطبة صلاة الجمعة

وكالات | 2017-04-15 11:54:01
جزائري يضرم النار في مسجد أثناء خطبة صلاة الجمعة
   صورة تعبيرية - أرشيف
أضرم جزائري يعتقد أنه مختل عقليا النار داخل مسجد بولاية "تبسة" شرق العاصمة الجزائرية، إذ رش البنزين داخل المسجد والمصلون يستمعون لخطبة صلاة الجمعة يوم أمس، ممّا أدى إلى إصابة 15 منهم على الأقل بجروح.

واستغل الشخص ذاته انشغال المصلين بالاستماع للخطبة داخل مسجد عمر بن الخطاب ببلدية "بجن" على الحدود مع ولاية "خنشلة"، لارتكاب فعلته التي أدت كذلك إلى إصابة رئيس البلدية، وفق ما نقلته عدة وسائل إعلام جزائرية، التي أشارت إلى أن المصابين جرى تحويلهم على وجه السرعة إلى مستشفى مدينة "الشريعة" لتلقي العلاج.

وبحسب "سي ان ان" اعتقلت الشرطة الجاني الذي سبق له أن أدين في قضايا سابقة، ويبلغ من العمر 35 عاما، وقد أضرم النار تحديدا في سجاد المسجد، ممّا أدى إلى هلع وسط المصلين الذين حاولوا الهرب، الأمر الذي تسببّ في تعرّض بعضهم لإصابات نتيجة التدافع.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
726
*الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
X :آخر الأخبار
النظام يعتقل عائدين إلى "حضن الوطن" من "معضمية القلمون"      الفيلق يكشف عن نص اتفاقية تخفيف التصعيد في الغوطة الشرقية      خامنئي.. لايهمنا إن كان بشار طاغية أم لا، فنحن نراعي مصالحنا      اللاذقية.. الفلتان الأمني يفتح الأبواب أمام الجريمة      خطط لها "خياط".. إحباط محاولة تفجير طائرة إماراتية      مجزرة الكيماوي.. يوم كافأ العالم الأسد بالبقاء      4 سنوات على كيماوي الغوطة.. أطفالها ماتوا صمتاً..وكذلك العالم      "فيلق الرحمن" و"جيش الإسلام" يوافقان على مبادرة المجلس الإسلامي لوقف الاقتتال