X
:آخر الأخبار
مجددا.. الجيش التركي يقصف مواقع لـ"PYD" شمال الحسكة      بعضهم تجاوز 60 عاما.. قوائم بأسماء 200 عنصر من ميليشيا "كتائب البعث" مع هواتفهم      "أورينت" ترفض تهديدات "فرانس برس" و"زمان الوصل" تعلن تضامنها      المخابرات الفرنسية: الكيماوي الذي استهدف خان شيخون تم تصنيعه في معامل نظام الأسد      جوجل تعمل على تنظيف نتائح البحث من الأخبار الكاذبة      ديزني تطرح الجزء التاسع من "حرب النجوم" في مايو 2019      كاكا أعلى لاعب أجرا في الدوري الأمريكي للعام الثالث على التوالي      دبابات إسرائيلية تدخل أراضي القنيطرة والأسد يرد     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    جزائري يضرم النار في مسجد أثناء خطبة صلاة الجمعة

    وكالات | 2017-04-15 11:54:01
    جزائري يضرم النار في مسجد أثناء خطبة صلاة الجمعة
    صورة تعبيرية - أرشيف

    أضرم جزائري يعتقد أنه مختل عقليا النار داخل مسجد بولاية "تبسة" شرق العاصمة الجزائرية، إذ رش البنزين داخل المسجد والمصلون يستمعون لخطبة صلاة الجمعة يوم أمس، ممّا أدى إلى إصابة 15 منهم على الأقل بجروح.

    واستغل الشخص ذاته انشغال المصلين بالاستماع للخطبة داخل مسجد عمر بن الخطاب ببلدية "بجن" على الحدود مع ولاية "خنشلة"، لارتكاب فعلته التي أدت كذلك إلى إصابة رئيس البلدية، وفق ما نقلته عدة وسائل إعلام جزائرية، التي أشارت إلى أن المصابين جرى تحويلهم على وجه السرعة إلى مستشفى مدينة "الشريعة" لتلقي العلاج.

    وبحسب "سي ان ان" اعتقلت الشرطة الجاني الذي سبق له أن أدين في قضايا سابقة، ويبلغ من العمر 35 عاما، وقد أضرم النار تحديدا في سجاد المسجد، ممّا أدى إلى هلع وسط المصلين الذين حاولوا الهرب، الأمر الذي تسببّ في تعرّض بعضهم لإصابات نتيجة التدافع.

    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    742
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني