X
:آخر الأخبار
مجددا.. الجيش التركي يقصف مواقع لـ"PYD" شمال الحسكة      بعضهم تجاوز 60 عاما.. قوائم بأسماء 200 عنصر من ميليشيا "كتائب البعث" مع هواتفهم      "أورينت" ترفض تهديدات "فرانس برس" و"زمان الوصل" تعلن تضامنها      المخابرات الفرنسية: الكيماوي الذي استهدف خان شيخون تم تصنيعه في معامل نظام الأسد      جوجل تعمل على تنظيف نتائح البحث من الأخبار الكاذبة      ديزني تطرح الجزء التاسع من "حرب النجوم" في مايو 2019      كاكا أعلى لاعب أجرا في الدوري الأمريكي للعام الثالث على التوالي      دبابات إسرائيلية تدخل أراضي القنيطرة والأسد يرد     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    السجن المؤبد للاجئ سوري قتل عشيقته بسكين الشاورما!

    عن "DW" - مختارات من الصحف | 2017-04-08 03:54:42
    السجن المؤبد للاجئ سوري قتل عشيقته بسكين الشاورما!
    الشاب السوري قدم إلى ألمانيا عام 2015

    أدانت محكمة توبينغن، في ولاية بادن فورتمبيرغ اليوم الجمعة (07 أبريل/نيسان)، شابا سوريا (22 عاما)، بتهمة القتل  والإيذاء الجسدي الخطير ومحاولة القتل. وكان الشاب قد قتل عشيقته في شهر يوليو/ تموز السابق وأصاب عدة أشخاص أخرين. وأدانته المحكمة  بكل تلك الجرائم الجثيمة.
    مختارات

    وبحسب النيابة العامة، فإن الشاب السوري قدم إلى ألمانيا عام 2015. وفي صيف  2016 تمكن من إيجاد عمل في مطعم تركي في مدينة روتلينغن، حيث تعرف على عشيقته البولندية (45عاما). وفي 24 يوليو/تموز، قتلها بسكين لتقطيع الشاورما طوله 60 سنتمرا، يُعتقد أنه أخذه معه من مطبخ المطعم في وقت سابق.

    طبقا للائحة الاتهام، فإنه مباشرة بعد جريمة القتل أمام المطعم التركي، اعتدى الشاب السوري على اثنين من زبائن المطعم، وأصاب رجلا بجروح بالغة. كما قام بعد ذلك، بمهاجمة سيارة بالقرب من محطة القطارات الرئيسية أثناء محاولته الهروب، ما تسبب في جرح سائقة السيارة.

    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    905
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني