X
:آخر الأخبار
الفرنسي بوغبا يؤدي مناسك العمرة      سيوف الشام تخرج من باب الحارة إلى الأردن بعراضة      مليشيا "بدر".. الأمريكان والبريطانيون انسحبوا أمامنا في سوريا وقواعدهم عبارة عن "كرفانات"      تعليم الدنمارك... تراجع خطير بين أبناء المهاجرين      شذرات من عبق رامي مخلوف.. فؤاد عبد العزيز*      تراويح مصر على "الصامت"      رئيسة حزب معارض لـ"عماد خميس": اعتبرنا إلهام شاهين وقابلنا      التحالف الدولي يحذر الأسد من التقدم باتجاه "التنف" ويعتبرها منطقة "آمنة"     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    الأسد يقصف "الهبيط" بالأسلحة السامة ضمن غارات جوية على ريف إدلب

    إدلب - زمان الوصل | 2017-04-04 00:28:53
    الأسد يقصف "الهبيط" بالأسلحة السامة ضمن غارات جوية على ريف إدلب
    أسفر القصف عن إصابة أكثر من 20 مدنياً بحالات اختناقٍ معظمهم أطفال ونساء - ناشطون

    شهدت محافظة "إدلب" الإثنين عشرات الغارات الجوية التي شنتها مقاتلات الأسد والقاذفات الروسية، على مدن وبلدات الريف الجنوبي، ومناطق عدة في "جبل الزاوية" أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى مدنيين.

    وشهدت بلدة "الهبيط" (جنوب إدلب) -القريبة من "سهل الغاب" وريف "حماة" الشمالي الغربي، قصفاً جوياً مكثفاً على الأحياء السكنية، حيث وصل عدد الغارات إلى 26، أسفرت عن مقتل طفلٍ (أحمد عبد الله عبود) وشقيقته (مريم) وإصابة آخرين، بينما ألقت مروحيات النظام برميلين متفجرين يحملان غاز الكلور السام على أحياء "الهبيط"، ما أسفر عن إصابة أكثر من 20 مدنياً بحالات اختناقٍ معظمهم أطفال ونساء وفقاً لمصادر في "الدفاع المدني".

    بموازاة ذلك، استهدفت مقاتلات روسية بالصواريخ أحياء مدينة "خان شيخون" "جنوب "إدلب" ما أسفر عن مقتل مدنيين وجرح آخرين، وطالت غارات جوية عنيفة بالصواريخ الفراغية والعنقودية، قرى وبلدات "كفرعين"، "الشيخ مصطفى"، "عابدين"، "ترملا"، "الدار الكبيرة"، "معرتحرمة"، "مدايا"، "احسم"، "كفرنبل"، "إبلين"، "الموزرة"، وعشرات البلدات الأخرى في "جبل الزاوية" ومحيطها.

    التعليقات (1)
    الهاشمي
    2017-04-04
    من يسكت على جرائم بشار وعصابته فهو مشارك في قتل شعبه بسكوته .
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    688
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني