أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

رسالة من غرفة "البنيان المرصوص" في درعا إلى ثوار دمشق في معركة "يا عباد الله اثبتوا"

زمان الوصل | 2017-03-20 15:49:30
رسالة من غرفة "البنيان المرصوص" في درعا إلى ثوار دمشق في معركة "يا عباد الله اثبتوا"
   أرشيف
أرسلت غرفة عمليات "البنيان المرصوص"، والتي تشرف على معركة "الموت ولا المذلة" في أحياء درعا البلد، رسالةً إلى ثوار دمشق في معركتهم "يا عباد الله أثبتوا"، تحثهم فيها على الصبر والثبات، مؤكدة استمرار الفصائل في درعا في معركتها وإذاقة الأعداء الويلات.

وجاء في رسالة غرفة العمليات "لقد تلقينا في غرفة عمليات البنيان المرصوص خبر بدءِ معركة (يا عباد الله اثبتوا) بروح الأمل والتَّفاؤل بنصر مبين يكشف الله به عن الشَّام غمَّتها ويزيل كربتها، فأنتم اليومَ محطُّ آمال السُّوريِّين جميعاً، نسأل الله عزَّ وجلَّ أن يسمعنا عنكم الأخبار الطَّيِّبة التي تنتشي بها القلوب".

وتابعت غرفة العمليات "صبراً يا إخواننا ومَزيد عزيمة وثبات، فإنَّ مآل النَّصر قريبٌ، فقد انبلج الفجر في ميادين القتال في ذِّكرى اتَّقاد شعلة الثَّورة، وإنَّنا ماضون في معركتنا نسطِّر البطولات ونذيق الأعداء الويلات".

وشنت فصائل المقاومة يوم أمس هجوماً مباغتاً على مواقع لقوات الأسد والميليشيات الموالية له في أحياء دمشق الشرقية تحت اسم معركة "اثبتوا يا عباد الله" وتمكنوا خلالها من استعادة السيطرة على عدد من المناطق وإلحاق قوات النظام خسائر مادية وبشرية تجاوزت 100 قتيل و40 أسيرا.

وتخوض غرفة عمليات "البنيان المرصوص" معركة "الموت ولا المذلة" في حي "المنشية" بدرعا البلد لمنع قوات النظام من التقدم باتجاه المعبر الحدودي "درعا الرمثا"، واستطاعت خلال الفترة الماضية السيطرة على أكثر من 40 بالمئة منه وقتل العشرات من قوات النظام ومرتزقته.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
409
*الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
X :آخر الأخبار
النظام يعتقل عائدين إلى "حضن الوطن" من "معضمية القلمون"      الفيلق يكشف عن نص اتفاقية تخفيف التصعيد في الغوطة الشرقية      خامنئي.. لايهمنا إن كان بشار طاغية أم لا، فنحن نراعي مصالحنا      اللاذقية.. الفلتان الأمني يفتح الأبواب أمام الجريمة      خطط لها "خياط".. إحباط محاولة تفجير طائرة إماراتية      مجزرة الكيماوي.. يوم كافأ العالم الأسد بالبقاء      4 سنوات على كيماوي الغوطة.. أطفالها ماتوا صمتاً..وكذلك العالم      "فيلق الرحمن" و"جيش الإسلام" يوافقان على مبادرة المجلس الإسلامي لوقف الاقتتال