أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"جيش الإسلام" يعتمد علم الثورة السورية

زمان الوصل | 2017-03-20 15:43:50
"جيش الإسلام" يعتمد علم الثورة السورية
في تطور ملحوظ اعتمد "جيش الإسلام" علم الثورة السورية "علم الاستقلال" علما له، وذلك خلال كلمة ألقاها قائد الجيش "عصام بويضاني"، حيث ظهر وعلم الثورة بجانبه.

وسبق أن أعلن المتحدث الرسمي باسم "جيش الإسلام" حمزة بيرقدار عبر حسابه في "تويتر" اعتماد الجيش عَلَم الثورة السورية كشعار رسمي له إلى جانبه رايته البيضاء المكتوب عليها اسمه.

ونشر "بيرقدار" على حسابه صورة له وعلى طاولته عَلَم الثورة السورية بالإضافة إلى تثبيت العَلَم على بزته العسكرية.

كما عمد الجيش إلى تغيير شعاره حيث بدت كلمة "جيش الإسلام" باللون الأخضر وفي أسفلها ثلاثة نجوم في إشارة إلى نجوم علم الاستقلال.

وتعتمد فصائل "الجيش السوري الحر" علم الاستقلال راية لها في حين اعتمدت فصائل عديدة منها "جيش الإسلام" و"أحرار الشام" رايات خاصة بها.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
425
*الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
X :آخر الأخبار
ريف إدلب.. ضحايا بينهم عناصر من "تحرير الشام" في تفجير مفخختين      المستعبدون ... دولاران يغلقان باب العيد أمام نور وشقيقيها      مقتل 5 أشخاص في حادث صعق بالكهرباء في مسبح بتركيا      السعودية تعلن إحباط هجوم إرهابي استهدف الحرم المكي      لماذا لم يسع النظام لاسترجاع حقوله النفطية من تنظيم الدولة..؟!      الطيران الروسي يقتل 15 مدنيا غرب دير الزور وقوات الأسد تقترب من حدودها الإدارية      التحالف يقتل صرافا في "البوكمال" وصفه بأنه ممول للتنظيم      وصفها محللون بالشروط التعجيزية.. الإمارات تؤكد صحة ورقة المطالب التي تم توجيهها إلى قطر