X
:آخر الأخبار
"أورينت" ترفض تهديدات "فرانس برس" و"زمان الوصل" تعلن تضامنها      المخابرات الفرنسية: الكيماوي الذي استهدف خان شيخون تم تصنيعه في معامل نظام الأسد      جوجل تعمل على تنظيف نتائح البحث من الأخبار الكاذبة      ديزني تطرح الجزء التاسع من "حرب النجوم" في مايو 2019      كاكا أعلى لاعب أجرا في الدوري الأمريكي للعام الثالث على التوالي      دبابات إسرائيلية تدخل أراضي القنيطرة والأسد يرد      حذاء خاص لتوتي تقديرًا لإسهاماته مع روما الإيطالي      خلافا لما صرح به "المالح".. الجنائية الدولية: لم نقبل أي دعوى ضد بشار وأعوانه     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    "جيش الإسلام" يعتمد علم الثورة السورية

    زمان الوصل | 2017-03-20 15:43:50
    "جيش الإسلام" يعتمد علم الثورة السورية

    في تطور ملحوظ اعتمد "جيش الإسلام" علم الثورة السورية "علم الاستقلال" علما له، وذلك خلال كلمة ألقاها قائد الجيش "عصام بويضاني"، حيث ظهر وعلم الثورة بجانبه.

    وسبق أن أعلن المتحدث الرسمي باسم "جيش الإسلام" حمزة بيرقدار عبر حسابه في "تويتر" اعتماد الجيش عَلَم الثورة السورية كشعار رسمي له إلى جانبه رايته البيضاء المكتوب عليها اسمه.

    ونشر "بيرقدار" على حسابه صورة له وعلى طاولته عَلَم الثورة السورية بالإضافة إلى تثبيت العَلَم على بزته العسكرية.

    كما عمد الجيش إلى تغيير شعاره حيث بدت كلمة "جيش الإسلام" باللون الأخضر وفي أسفلها ثلاثة نجوم في إشارة إلى نجوم علم الاستقلال.

    وتعتمد فصائل "الجيش السوري الحر" علم الاستقلال راية لها في حين اعتمدت فصائل عديدة منها "جيش الإسلام" و"أحرار الشام" رايات خاصة بها.



    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    537
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني