أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"جيش الإسلام" يعتمد علم الثورة السورية

زمان الوصل | 2017-03-20 15:43:50
"جيش الإسلام" يعتمد علم الثورة السورية
في تطور ملحوظ اعتمد "جيش الإسلام" علم الثورة السورية "علم الاستقلال" علما له، وذلك خلال كلمة ألقاها قائد الجيش "عصام بويضاني"، حيث ظهر وعلم الثورة بجانبه.

وسبق أن أعلن المتحدث الرسمي باسم "جيش الإسلام" حمزة بيرقدار عبر حسابه في "تويتر" اعتماد الجيش عَلَم الثورة السورية كشعار رسمي له إلى جانبه رايته البيضاء المكتوب عليها اسمه.

ونشر "بيرقدار" على حسابه صورة له وعلى طاولته عَلَم الثورة السورية بالإضافة إلى تثبيت العَلَم على بزته العسكرية.

كما عمد الجيش إلى تغيير شعاره حيث بدت كلمة "جيش الإسلام" باللون الأخضر وفي أسفلها ثلاثة نجوم في إشارة إلى نجوم علم الاستقلال.

وتعتمد فصائل "الجيش السوري الحر" علم الاستقلال راية لها في حين اعتمدت فصائل عديدة منها "جيش الإسلام" و"أحرار الشام" رايات خاصة بها.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
315
*الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
X :آخر الأخبار
النظام يعتقل عائدين إلى "حضن الوطن" من "معضمية القلمون"      الفيلق يكشف عن نص اتفاقية تخفيف التصعيد في الغوطة الشرقية      خامنئي.. لايهمنا إن كان بشار طاغية أم لا، فنحن نراعي مصالحنا      اللاذقية.. الفلتان الأمني يفتح الأبواب أمام الجريمة      خطط لها "خياط".. إحباط محاولة تفجير طائرة إماراتية      مجزرة الكيماوي.. يوم كافأ العالم الأسد بالبقاء      4 سنوات على كيماوي الغوطة.. أطفالها ماتوا صمتاً..وكذلك العالم      "فيلق الرحمن" و"جيش الإسلام" يوافقان على مبادرة المجلس الإسلامي لوقف الاقتتال