X
:آخر الأخبار
حمص.. مقتل 5 من أقارب رئيس مفرزة المخابرات بـ"المخرم"      ديوكوفيتش يفوز في مستهل رحلة دفاعه عن لقب بطولة فرنسا المفتوحة للتنس      لبنان.. خادمتان تقتلان صاحبي المنزل في جريمتين وقعتا خلال 5 أيام      عبر "TDV" وبالصور.. تركيا تنشط في الشمال السوري إغاثيا وتنمويا      في ذكرى فتح القسنطينية.. أردوغان يعتبر اسطنبول "ملخّص تركيا كلها"      الملف السوري في صلب محادثات ماكرون وبوتين      ميليشيا "الحشد الشعبي".. حققنا المعجزة ووصلنا الحدود السورية      عودة 50 سورياً من تركيا إلى مناطق "درع الفرات"     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    "الدفاع المدني" في درعا يفقد مديره "عبد الله السرحان"

    زمان الوصل | 2017-03-20 15:42:07
    "الدفاع المدني" في درعا يفقد مديره "عبد الله السرحان"
    عبد الله السرحان

    قضى مدير منظومة "الدفاع المدني" في درعا "عبد الله السرحان" إثر استهداف سيارة تابعة للدفاع المدني بصاروخ حراري، على طريق "غرز" شرق مدينة درعا.

    وأكد ناشطون أن "السرحان" وعددا من عناصر منظومة الدفاع المدني، كانوا في مهمة إنسانية، نتيجة قصف الطيران لمناطق واسعة شرق درعا صباح اليوم، فاستهدفتهم قوات النظام بصاروخ حراري، قضى على إثره "عبد الله السرحان"، وأُصيب آخرون من عناصر الدفاع المدني بإصابات طفيفة. بينما أشار آخرون إلى أن "السرحان" قضى جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارته شرق درعا.

    وشهدت درعا عمليات اغتيال مماثلة باستخدام العبوات الناسفة على الطرقات، ما يرجح وقوف النظام وراءها، إلى جانب تنظيم "الدولة" والفصائل المقربّة منه.

    ولم تتبنَّ أي جهة عملية الاغتيال حتى ساعة إعداد هذا التقرير، كما لم يصدر عن مديرية الدفاع المدني أي بيان بخصوص الحادثة.

    وليست المرة الأولى التي يستهدف بها النظام شخصيات بارزة على هذا الطريق، إذ تبنت قوات الأسد في أيلول سبتمبر الماضي تفجير عبوة ناسفة في سيارة القيادي في "الجيش الحر"، حسام أبازيد، ما أدى إلى مقتله.

    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    953
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني