X
:آخر الأخبار
دب يلتهم يد طفل في حديقة حيوان بالضفة الغربية      ريال مدريد يهدد أعضاؤه بالشطب لبيع التذاكر بالسوق السوداء      تحقيقات "زمان الوصل" تطيح برئيس أكبر شركات الإسمنت في العالم      لبنان.. إيقاف 3 روس كان بحوزتهم لباس عسكري لجيش النظام      النائب السابق لـ"الحر" يكذّب "روسيا اليوم" حول وصول أسلحة بلغارية إلى "تحرير الشام"      شاهد.. الشرطة التركية تحبط خطف طفل سوري من قبل سوريين طلبوا 50 ألف دولار      نيوكاسل يصعد للدوري الإنجليزي الممتاز      بقنابل تزن نصف طن.. يوم دامٍ في"الحولة" خلف 40 قتيلاً وجريحا     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    وسط استمرار الاشتباكات.. أكثر من 40 غارة تستهدف "جوبر"

    زمان الوصل | 2017-03-20 13:09:21
    وسط استمرار الاشتباكات.. أكثر من 40 غارة تستهدف "جوبر"
    اثار القصف على حي جوبر - ناشطون

    أفاد المكتب الإعلامي في حي جوبر الدمشقي بتعرض الحي للقصف المتواصل منذ ساعات الفجر الأولى، موضحا أن الطيران الحربي قصف الحي خلال أكثر من 40 غارة، بالإضافة لقصف بثمانية صواريخ أرض -أرض، وما زال القصف مستمرا.

    فيما أشارت لجان التنسيق المحلية إلى استمرار الاشتباكات بين فصائل المقاومة وقوات النظام على جبهات الحي.

    وفي السياق نفسه أعلن "فيلق الرحمن" أن الفصائل المشاركة في معركة "يا عباد الله اثبتوا" قتلت نحو 100 عنصر لقوات النظام وأسرت نحو 40 آخرين بينهم ضباط، خلال المعارك التي دارت في حيي "جوبر" و"القابون" يوم أمس الأحد.

    وفي مدينة "عربين" في الغوطة الشرقية جرح عدد من المدنيين إثر غارات قصف نفذته طائرات النظام الحربية، وأشارت هيئة الدفاع المدني إلى تعرض المدينة لقصف بصواريخ أرض أرض من طراز "فيل".

    ووثق الدفاع المدني مقتل 13 مدنياً بينهم طفلان وامرأة، كما أصيب أكثر من 60 مدنياً بينهم نساء وأطفال، إثر القصف الذي طال مدن وبلدات الغوطة الشرقية يوم أمس الأحد.

    التعليقات (1)
    نرجو من المانيا نقل جنود
    2017-03-20
    نرجو من المانيا نقل جنودها و مركزها من قاعدة انجرليك لشمال سوريا و مساعدة الامريكان بتحرير الرقة و انشاء استقرار يعيد السوريين لارضهم
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    640
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني