X
:آخر الأخبار
الفرنسي بوغبا يؤدي مناسك العمرة      سيوف الشام تخرج من باب الحارة إلى الأردن بعراضة      مليشيا "بدر".. الأمريكان والبريطانيون انسحبوا أمامنا في سوريا وقواعدهم عبارة عن "كرفانات"      تعليم الدنمارك... تراجع خطير بين أبناء المهاجرين      شذرات من عبق رامي مخلوف.. فؤاد عبد العزيز*      تراويح مصر على "الصامت"      رئيسة حزب معارض لـ"عماد خميس": اعتبرنا إلهام شاهين وقابلنا      التحالف الدولي يحذر الأسد من التقدم باتجاه "التنف" ويعتبرها منطقة "آمنة"     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    السويسري فيدرير بطل انديان ويلز للمرة الخامسة

    الأناضول | 2017-03-20 12:01:28
    السويسري فيدرير بطل انديان ويلز للمرة الخامسة
    فيدرير

    توّج السويسري روجيه فيدرير، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، بلقب بطولة انديان ويلز الدولية للتنس بعد غياب 5 أعوام.

    وفي المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت بالولايات المتحدة الأمريكية تغلب فيدرير على مواطنه ستان فافرينكا، بشوطين دون رد، بواقع 6-4 و7-5.

    وبذلك، انتزع فيدرير اللقب للمرة الخامسة في تاريخه، بعد غياب 5 أعوام، وتحديدًا منذ عام 2012.

    وبلقبه الجديد تمكن فيدرير من معادلة رقم الصربي نوفاك جوكوفيتش في عدد مرات التتويج، بإجمالي 5 مرات لكل منهما.

    ويعتبر نهائي اليوم، الأكبر في تاريخ البطولة من حيث عمر اللاعبين، حيث يبلغ فيدرير من العمر 35 عامًا و7 شهور بينما يبلغ فافرينكا 31 عامًا و11 شهرًا.

    وبفوز اليوم، أصبح فيدرير الأكبر في تاريخ البطولة تتويجًا باللقب ليتفوق على جيمي كونورز الذي فاز بالبطولة عام 1984 وهو في عمر 31 عامًا و5 شهور.

    وتعد بطولة انديان ويلز إحدى البطولات التابعة للاتحاد الدولي للتنس، وانطلقت فعالياتها في 9 مارس/آذار الجاري، وتبلغ القيمة الإجمالية لجوائزها 7 ملايين و913 ألف دولار.


    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    845
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني