أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

روسيا: استدعينا السفير الاسرائيلي لمنع أي سوء تفاهم حول تقاسم المهام في سوريا

الأناضول | 2017-03-20 11:57:49
روسيا: استدعينا السفير الاسرائيلي لمنع أي سوء تفاهم حول تقاسم المهام في سوريا
   أرشيف
كشفت وزارة الخارجية الروسية أن استدعاءها للسفير الإسرائيلي على خلفية الغارة الإسرائيلية على تدمر، جاء بهدف إبلاغ تل أبيب قلق موسكو وخشيتها من نشوب سوء تفاهم بسوريا.

وقال نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل "بوغدانوف" اليوم الاثنين حول استدعاء السفير الإسرائيلي غاري كورين، على خلفية الغارة الجوية التي نفذها الطيران الإسرائيلي في محيط تدمر فجر يوم الجمعة الماضي: "طبعا، عبرنا عن قلقنا. لدينا قناة اتصال خاصة، ونريد أن تعمل هذه القناة بفعالية أكبر، لكي لا ينشب هناك أي سوء تفاهم حول تقاسم المهام في سوريا".

وأعلنت اسرائيل انها استهدفت قافلة اسلحة كانت متجهة من إيران إلى حزب الله عبر سوريا، وقال النظام الاسد إنه أطلق وللمرة الأولى صواريخ مضادة للطائرات وأنه أسقط طائرة وأصاب أخرى وهو ما نفته إسرائيل مؤكدة نيتها الاستمرار في سياساتها.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
666
*الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
X :آخر الأخبار
"باب الحارة".. باق ويتمدد      روسيا تعلن نشر نقاط تفتيش ومراكز مراقبة تطبيقا لاتفاق الجنوب      استهدف قواته بالخطأ.. النظام يجدد خرق اتفاق الغوطة ويقصف "دوما" و"عين ترما"      روسيا تجري استعراضا عسكريا بحريا قرب طرطوس      لإصراره على قتال التنظيم وليس الأسد.. أول فصيل سوري يتخلى عن دعم التحالف      تحذيرات من مجزرة وشيكة بحق لاجئي "عرسال" وطيران الأسد يستهدف حزب الله "بالخطأ"      من "راقص" في مخيم "اليرموك".. إلى باليه "أمستردام"      يويتوب تزيل أدوات تعديل الفيديو المضمنة