X
:آخر الأخبار
دب يلتهم يد طفل في حديقة حيوان بالضفة الغربية      ريال مدريد يهدد أعضاؤه بالشطب لبيع التذاكر بالسوق السوداء      تحقيقات "زمان الوصل" تطيح برئيس أكبر شركات الإسمنت في العالم      لبنان.. إيقاف 3 روس كان بحوزتهم لباس عسكري لجيش النظام      النائب السابق لـ"الحر" يكذّب "روسيا اليوم" حول وصول أسلحة بلغارية إلى "تحرير الشام"      شاهد.. الشرطة التركية تحبط خطف طفل سوري من قبل سوريين طلبوا 50 ألف دولار      نيوكاسل يصعد للدوري الإنجليزي الممتاز      بقنابل تزن نصف طن.. يوم دامٍ في"الحولة" خلف 40 قتيلاً وجريحا     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    روسيا: استدعينا السفير الاسرائيلي لمنع أي سوء تفاهم حول تقاسم المهام في سوريا

    الأناضول | 2017-03-20 11:57:49
    روسيا: استدعينا السفير الاسرائيلي لمنع أي سوء تفاهم حول تقاسم المهام في سوريا
    أرشيف

    كشفت وزارة الخارجية الروسية أن استدعاءها للسفير الإسرائيلي على خلفية الغارة الإسرائيلية على تدمر، جاء بهدف إبلاغ تل أبيب قلق موسكو وخشيتها من نشوب سوء تفاهم بسوريا.

    وقال نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل "بوغدانوف" اليوم الاثنين حول استدعاء السفير الإسرائيلي غاري كورين، على خلفية الغارة الجوية التي نفذها الطيران الإسرائيلي في محيط تدمر فجر يوم الجمعة الماضي: "طبعا، عبرنا عن قلقنا. لدينا قناة اتصال خاصة، ونريد أن تعمل هذه القناة بفعالية أكبر، لكي لا ينشب هناك أي سوء تفاهم حول تقاسم المهام في سوريا".

    وأعلنت اسرائيل انها استهدفت قافلة اسلحة كانت متجهة من إيران إلى حزب الله عبر سوريا، وقال النظام الاسد إنه أطلق وللمرة الأولى صواريخ مضادة للطائرات وأنه أسقط طائرة وأصاب أخرى وهو ما نفته إسرائيل مؤكدة نيتها الاستمرار في سياساتها.

    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    252
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني