أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقتل عضو من حزب الله في القنيطرة

زمان الوصل | 2017-03-19 22:04:06
مقتل عضو من حزب الله في القنيطرة
   سيارة عضو "حزب الله" في القنيطرة ياسر السيد - وكالات
ذكرت صحيفة "هآرتس" العبرية أن جيش الاحتلال الإسرائيلي استهدف سيارة عضو في ميليشيا "حزب الله" داخل الأراضي السورية.

وأوضحت الصحيفة أن طيارة دون طيار قتلت "ياسر السيد" بعد استهدافها سيارته في ريف محافظة القنيطرة، دون أن تذكر المزيد من التفاصيل.

وتكررت حوادث مقتل عناصر من ميليشيا حزب الله في القنيطرة السورية، وكان أهمهم "جهاد عماد مغنية" الذي قتل في كانون الثاني يناير/2015 مع رفاق له، من بينهم القيادي في الحزب، إثر غارة إسرائيلية، وقيل حينها إن إيرانيين قتلوا كانوا معه في الموكب المستهدف.

وفي نهاية تموز يوينو/ 2015 نفذ الطيران الإسرائيلي غارة قتل خلالها عنصرين من ميليشا حزب الله و3 عناصر من قوات الأسد.

ويقاتل عناصر مليشيا حزب الله إلى جانب قوات الأسد على عدد كبير من الجبهات، ويقود ، حسب تقارير، العمليات العسكرية في عدة مناطق، خاصة في القنيطرة والقلمون في ريف دمشق.
لاجئ
2017-03-20
الى سقر وبئس المقر . ماذا يفعل في القنيطرة ان لم يكن بدافع ارهابي طائفي ؟ استخف من الزمان الذي كثر فيه امثال هؤلاء !!! حشرات ضارة لاتساوي......... البرية ( اجلكم الله)
التعليقات (14)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
040
*الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
X :آخر الأخبار
"باب الحارة".. باق ويتمدد      روسيا تعلن نشر نقاط تفتيش ومراكز مراقبة تطبيقا لاتفاق الجنوب      استهدف قواته بالخطأ.. النظام يجدد خرق اتفاق الغوطة ويقصف "دوما" و"عين ترما"      روسيا تجري استعراضا عسكريا بحريا قرب طرطوس      لإصراره على قتال التنظيم وليس الأسد.. أول فصيل سوري يتخلى عن دعم التحالف      تحذيرات من مجزرة وشيكة بحق لاجئي "عرسال" وطيران الأسد يستهدف حزب الله "بالخطأ"      من "راقص" في مخيم "اليرموك".. إلى باليه "أمستردام"      يويتوب تزيل أدوات تعديل الفيديو المضمنة