أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مورينيو يرغب بالبقاء في مانشستر يونايتد لأطول فترة ممكنة

الأناضول | 2017-03-19 19:23:39
مورينيو يرغب بالبقاء في مانشستر يونايتد لأطول فترة ممكنة
   جوزيه مورينيو
أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الأحد، رغبته بالبقاء في منصبه كمدير فني للفريق الكروي لأطول فترة ممكنة.

وفي تصريح لوسائل إعلام برتغالية، قال مورينيو "أرغب في الاستمرار مع مانشستر يونايتد، وأعتقد أنّ الإدارة تريد الاستقرار للفريق في الوقت الراهن".

وأضاف "أنا لست من نوعية المدربين الذين يتولون مسؤولية تدريب الفريق لـ 10 أو 15 عامًا دون تحقيق أي إنجازات".

وأوضح مورينيو "جماهير مانشستر يونايتد عليها نسيان ذكريات البطولات والألقاب التي حققها الفريق أيام الاسكتلندي أليكس فيرغسون، وذلك لأن الدوري الإنجليزي لم يعد كالسابق فهناك أكثر من نادي يتنافسون على الألقاب وهم توتنهام وليفربول وأرسنال وتشيلسي".

ويتولى مورينيو تدريب مانشستر يونايتد منذ مطلع الموسم الجاري وحقق مع "الشياطين الحمر" لقب الدرع الخيرية وكأس رابطة أندية الدوري الإنجليزي.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
678
*الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
X :آخر الأخبار
"باب الحارة".. باق ويتمدد      روسيا تعلن نشر نقاط تفتيش ومراكز مراقبة تطبيقا لاتفاق الجنوب      استهدف قواته بالخطأ.. النظام يجدد خرق اتفاق الغوطة ويقصف "دوما" و"عين ترما"      روسيا تجري استعراضا عسكريا بحريا قرب طرطوس      لإصراره على قتال التنظيم وليس الأسد.. أول فصيل سوري يتخلى عن دعم التحالف      تحذيرات من مجزرة وشيكة بحق لاجئي "عرسال" وطيران الأسد يستهدف حزب الله "بالخطأ"      من "راقص" في مخيم "اليرموك".. إلى باليه "أمستردام"      يويتوب تزيل أدوات تعديل الفيديو المضمنة