X
:آخر الأخبار
دب يلتهم يد طفل في حديقة حيوان بالضفة الغربية      ريال مدريد يهدد أعضاؤه بالشطب لبيع التذاكر بالسوق السوداء      تحقيقات "زمان الوصل" تطيح برئيس أكبر شركات الإسمنت في العالم      لبنان.. إيقاف 3 روس كان بحوزتهم لباس عسكري لجيش النظام      النائب السابق لـ"الحر" يكذّب "روسيا اليوم" حول وصول أسلحة بلغارية إلى "تحرير الشام"      شاهد.. الشرطة التركية تحبط خطف طفل سوري من قبل سوريين طلبوا 50 ألف دولار      نيوكاسل يصعد للدوري الإنجليزي الممتاز      بقنابل تزن نصف طن.. يوم دامٍ في"الحولة" خلف 40 قتيلاً وجريحا     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    مورينيو يرغب بالبقاء في مانشستر يونايتد لأطول فترة ممكنة

    الأناضول | 2017-03-19 19:23:39
    مورينيو يرغب بالبقاء في مانشستر يونايتد لأطول فترة ممكنة
    جوزيه مورينيو

    أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الأحد، رغبته بالبقاء في منصبه كمدير فني للفريق الكروي لأطول فترة ممكنة.

    وفي تصريح لوسائل إعلام برتغالية، قال مورينيو "أرغب في الاستمرار مع مانشستر يونايتد، وأعتقد أنّ الإدارة تريد الاستقرار للفريق في الوقت الراهن".

    وأضاف "أنا لست من نوعية المدربين الذين يتولون مسؤولية تدريب الفريق لـ 10 أو 15 عامًا دون تحقيق أي إنجازات".

    وأوضح مورينيو "جماهير مانشستر يونايتد عليها نسيان ذكريات البطولات والألقاب التي حققها الفريق أيام الاسكتلندي أليكس فيرغسون، وذلك لأن الدوري الإنجليزي لم يعد كالسابق فهناك أكثر من نادي يتنافسون على الألقاب وهم توتنهام وليفربول وأرسنال وتشيلسي".

    ويتولى مورينيو تدريب مانشستر يونايتد منذ مطلع الموسم الجاري وحقق مع "الشياطين الحمر" لقب الدرع الخيرية وكأس رابطة أندية الدوري الإنجليزي.


    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    976
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني