X
:آخر الأخبار
حمص.. مقتل 5 من أقارب رئيس مفرزة المخابرات بـ"المخرم"      ديوكوفيتش يفوز في مستهل رحلة دفاعه عن لقب بطولة فرنسا المفتوحة للتنس      لبنان.. خادمتان تقتلان صاحبي المنزل في جريمتين وقعتا خلال 5 أيام      عبر "TDV" وبالصور.. تركيا تنشط في الشمال السوري إغاثيا وتنمويا      في ذكرى فتح القسنطينية.. أردوغان يعتبر اسطنبول "ملخّص تركيا كلها"      الملف السوري في صلب محادثات ماكرون وبوتين      ميليشيا "الحشد الشعبي".. حققنا المعجزة ووصلنا الحدود السورية      عودة 50 سورياً من تركيا إلى مناطق "درع الفرات"     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    مورينيو يرغب بالبقاء في مانشستر يونايتد لأطول فترة ممكنة

    الأناضول | 2017-03-19 19:23:39
    مورينيو يرغب بالبقاء في مانشستر يونايتد لأطول فترة ممكنة
    جوزيه مورينيو

    أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الأحد، رغبته بالبقاء في منصبه كمدير فني للفريق الكروي لأطول فترة ممكنة.

    وفي تصريح لوسائل إعلام برتغالية، قال مورينيو "أرغب في الاستمرار مع مانشستر يونايتد، وأعتقد أنّ الإدارة تريد الاستقرار للفريق في الوقت الراهن".

    وأضاف "أنا لست من نوعية المدربين الذين يتولون مسؤولية تدريب الفريق لـ 10 أو 15 عامًا دون تحقيق أي إنجازات".

    وأوضح مورينيو "جماهير مانشستر يونايتد عليها نسيان ذكريات البطولات والألقاب التي حققها الفريق أيام الاسكتلندي أليكس فيرغسون، وذلك لأن الدوري الإنجليزي لم يعد كالسابق فهناك أكثر من نادي يتنافسون على الألقاب وهم توتنهام وليفربول وأرسنال وتشيلسي".

    ويتولى مورينيو تدريب مانشستر يونايتد منذ مطلع الموسم الجاري وحقق مع "الشياطين الحمر" لقب الدرع الخيرية وكأس رابطة أندية الدوري الإنجليزي.


    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    376
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني