X
:آخر الأخبار
الحيوان عندما يردّ.. عبد السلام حاج بكري*      اتهامات متبادلة وأنباء عن مقتل 55 شخصا في الغوطة      "تحرير الشام" تتهم "جيش الإسلام" بتصفية أسرى      هل سيحصل السوريون على الجنسية التركية .. كيف ومتى .. "زمان الوصل TV" تسأل أحد المختصّين      وزير التربية والتعليم في الحكومة الموقتة لـ"زمان الوصل": شهاداتنا معتمدة في تركيا وأمريكا وهذه مشاكلنا      ريعها للاجئين السوريين.. مباراة بين نجوم العالم وأساطير الكرة التركية      نقطة طبية جديدة تخرج عن الخدمة إثر قصف على ريف إدلب      مسنّ لبناني يعتدي على طفلتين سوريتين في "طرابلس"     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    قرب "دار الفتح".. التنظيم يعلن عن قتل 45 من عناصر النظام

    زمان الوصل | 2017-03-19 17:55:47
    قرب "دار الفتح".. التنظيم يعلن عن قتل 45 من عناصر النظام
    أرشيف

    أعلن تنظيم الدولة رسميا عن تمكنه من قتل 45 من عناصر ومرتزقة النظام في ريف حلب، وتحديدا قرب دير حافر، التي يسميها التنظيم "دار الفتح".

    وقال التنظيم في خبر نشره اليوم الأحد إن مقاتليه هاجموا عددا من مواقع النظام في قرية "جب أبيض" شمال مدينة "دار الفتح" وخاضوا مواجهات عنيفة، استطاعوا خلالها قتل أكثر من 30 عنصرا في صفوف النظام.

    وفي قرية "تل المعز" شمال غرب دير حافر، شنت مجموعة مغايرة من التنظيم هجوما آخر أسفر عن قتل 15 من عناصر ومرتزقة النظام، حسب ما أوضح تنظيم "الدولة".

    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    314
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني