أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إسرائيل: بشار يعلم أنه لا يستطيع الإضرار بطائراتنا وسنعيد لبنان 100 عام إلى الوراء إذا تعرضنا لهجوم

زمان الوصل - رصد | 2017-03-19 14:42:02
إسرائيل: بشار يعلم أنه لا يستطيع الإضرار بطائراتنا وسنعيد لبنان 100 عام إلى الوراء إذا تعرضنا لهجوم
   أرشيف
قال وزير البناء والإسكان الإسرائيلي "يوآف غالانت" إن إسرائيل لن تغير سياستها القاضية بمنع وصول سلاح كاسر للتوازن إلى حزب الله، مشيرا إلى أن نظام بشار يعلم جيدا أنه لن يتمكن من الإضرار بالطائرات الإسرائيلية التي أغارت على قوافل الأسلحة المتجهة إلى لبنان، كما أن روسيا تعلم جيدا المصالح الإسرائيلية.

وهدد غالانت حزب الله بأنه إذا قام بمهاجمة إسرائيل، فإن الأخيرة ستعيد لبنان مئة عام إلى الوراء.

من جانبه دعا رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق "إيهود باراك" لتوثيق المزيد من العلاقات الأمنية والتنسيق العسكري بين تل أبيب وموسكو بشأن التطورات في دمشق، لأن الرئيس "فلاديمير بوتين" هو الرجل الأكثر توددا لإسرائيل، مقارنة بجميع من سبقه في "كرملين".

وأشارت الصحف الإسرائيلية إلى أن الضربة الإسرائيلية ليست الأولى التي تتم فيها مهاجمة قوافل أسلحة منطلقة من إيران إلى سوريا وصولا إلى حزب الله في لبنان، لكن الهجوم الأخير جاء مختلفا، فقد كسرت فيه إسرائيل سياسة الغموض، وهو ما كان يخدم بشار الأسد الذي لم يكن يجد نفسه مضطرا للرد على إسرائيل، وهكذا استمر الوضع عدة سنوات.

وأضاف أنه رغم ذلك فإن هذا الهجوم الإسرائيلي يأتي تطبيقا لسياسة إسرائيل المعلنة بعدم وصول أسلحة متطورة لحزب الله، ولا سيما صواريخ أرض-أرض، وصواريخ ضد الطائرات، وصواريخ بحرية.

واستهدفت الطائرات الإسرائيلية مؤخرا ما قالت إنه قافلة أسلحة إيرانية متجهة إلى حزب الله عبر سوريا.
على احمد
2017-03-19
اليهود هم من يحمى النظام السورى وهذم تمثيلية بهدف اظهار الاسد قوى لطائفته ومن جهة اخرى اخافة اليهود المهابيل
الهاشمي
2017-03-20
يا وزير الاسكان الصهيوني - الامريكان بالنيابة عنكم غزوا العراق تحت ذريعة البحث عن اسلحة الدمار الشامل - ثم انسحبوا تحت ضربات المقاومة التي سرقتها عملائكم بكل وسائل المكر والخداع - واليوم احبابكم الدواعش واخواتها يستبيحون مدننا وانتم تقولون بملئ افواه ساستكم ان الخطة ماشية على قدم وساق - هذا في العراق اما في الشام - ال الوحش عميلكم المفضل دمر سوريا فبقيت بعض المدن ومنها دمشق - فلا تخلقوا الاعذار لتدمير ما تبقى لان مسرحيتكم باتت مكشوفة - هذا هو بشار وذاك نصرالله - فان اردتم اسرهما وجلبهما الى تل ابيب فاعتقد انكم ترون النمل وتسمعون دبيبها فلم تدمرون لبنان وباقي سوريا بجريرة افعال قادة المعانقة والمفاخذة - انتم ضحايا الهولوكوست النازي وابائكم عانوا ما عانوا - فلا تكونوا جبارين والله هو الجبار - ضعوا الاصبع على الجرح وانقذوا انسانيتكم من اللعنات وامسحوا نصر الشيطان وبشار واذنابهما وانقذوا المنطقة من ارهابهما لتعيش المنطقة بامن وسلام ان كنتم صادقين!!!!
OMAR OMAR
2017-03-20
ياسيد هاشمي ... أسرائيل تدمر سوريا على أيدي الصهاينة بشار وحسن زميره والولي الفقيه
التعليقات (14)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
575
*الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
X :آخر الأخبار
"باب الحارة".. باق ويتمدد      روسيا تعلن نشر نقاط تفتيش ومراكز مراقبة تطبيقا لاتفاق الجنوب      استهدف قواته بالخطأ.. النظام يجدد خرق اتفاق الغوطة ويقصف "دوما" و"عين ترما"      روسيا تجري استعراضا عسكريا بحريا قرب طرطوس      لإصراره على قتال التنظيم وليس الأسد.. أول فصيل سوري يتخلى عن دعم التحالف      تحذيرات من مجزرة وشيكة بحق لاجئي "عرسال" وطيران الأسد يستهدف حزب الله "بالخطأ"      من "راقص" في مخيم "اليرموك".. إلى باليه "أمستردام"      يويتوب تزيل أدوات تعديل الفيديو المضمنة