X
:آخر الأخبار
بعد احتجاز "سوريا الديمقراطية" لهم.. نجاة عشرات المدنيين من موت محقق في ريف الرقة الشرقي      مجزرة لطيران الأسد في "خان شيخون" ضمن أعنف الغارات الجوية على إدلب      مفخخة في "اعزاز" تودي بحياة 3 مدنيين      القضاء الأمريكي يتهم ممولا لميليشيا حزب الله بغسل الأموال      في ريفي حماة وحمص.. النظام يواجه المقاومة ويشدد حصار المدنيين برفع منسوب "العاصي"      الطيران الروسي يرتكب مجزرة بحق سجينات من "الفوعة" و"كفريا"      إعلامية لبنانية ترفع دعوى قضائية ضد حسن نصر الله      النظام يُحاصر "دير حافر" بريف حلب     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    حملها كاملة.. لائحة بـ8536 معتقلا كانوا لدى الفرع "271" وأحيلوا إلى دمشق

    زما الوصل - خاص | 2017-03-12 02:06:10
    حملها كاملة.. لائحة بـ8536 معتقلا كانوا لدى الفرع "271" وأحيلوا إلى دمشق

    إدراكا منها لحساسية ملف المعتقلين والمختفين قسريا، وإيمانا بضرورة مساعدة ذويهم ضمن كل الأشكال المتاحة، وتزويدهم بأي معلومة يمكن أن ترشدهم إلى مصير أبنائهم.. تنشر "زمان الوصل" جميع لوائح الأشخاص الذين اعتقلهم فرع المخابرات العسكرية في ادلب (الفرع 271) وحولهم إلى الفرع (291) في دمشق، والذي يسمى "قلب المخابرات - اللجنة"، ويتوضع في شارع 6 أيار (شارع التوجيه)، حيث غيب قسم منهم ولم يعد يعرف عنه أي معلومة، بينما أطلق سراح قسم آخر لاحقا.

    ويبلغ العدد الكلي للمعتقلين المحالين في أغلبهم إلى الفرع 291 من فرع المخابرات العسكرية بإدلب 8536 معتقلا، تسرد القوائم أسماءهم وبيانات شخصية أخرى عنه، منوهة بتاريخ القبض وإحالتهم.

    وتعتمد بيانات القوائم على مجموعة كبيرة من الوثائق المخابراتية حصلت عليها "زمان الوصل" حصريا، ولا تزال تقوم بفرز بعض محتوياتها والبحث في بياناتها، لتنشر كل ما يخدم تحقيق العدالة للسوريين.

    لتصفح القائمة انظر أدناه لتحميلها كاملة (اضغط هنا)



    التعليقات (2)
    حسين
    2017-03-13
    يا الله يا رب
    صائب
    2017-03-13
    يارب
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    099
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني