X
:آخر الأخبار
"أورينت" ترفض تهديدات "فرانس برس" و"زمان الوصل" تعلن تضامنها      المخابرات الفرنسية: الكيماوي الذي استهدف خان شيخون تم تصنيعه في معامل نظام الأسد      جوجل تعمل على تنظيف نتائح البحث من الأخبار الكاذبة      ديزني تطرح الجزء التاسع من "حرب النجوم" في مايو 2019      كاكا أعلى لاعب أجرا في الدوري الأمريكي للعام الثالث على التوالي      دبابات إسرائيلية تدخل أراضي القنيطرة والأسد يرد      حذاء خاص لتوتي تقديرًا لإسهاماته مع روما الإيطالي      خلافا لما صرح به "المالح".. الجنائية الدولية: لم نقبل أي دعوى ضد بشار وأعوانه     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    تركي يحرز بعصافيره مسابقة الكناري العالمية 7 مرات

    الأناضول | 2017-02-17 16:22:51
    تركي يحرز بعصافيره مسابقة الكناري العالمية 7 مرات
    بدأ سورا تربية عصافير الكناري، قبل خمسين عامًا

    أحرز التركي يوكساك معمار حلمي سورا، (56 عاما) بطولة العالم لأجمل عصفور كناري في العالم، سبع مرات.

    وبحسب تصريحاته للأناضول، بدأ سورا تربية عصافير الكناري، قبل خمسين عامًا، وحول الطابق العلوي من منزله في أنطاليا (جنوب) إلى حديقة تضم مختلف أنواع طيور الكناري.

    يربي سورا 400 طيرا من الكناري، يصل سعر الواحد منها إلى ثلاثة آلاف ليرة تركية (نحو 816 دولارا)، حقق بها المركز الأول سبع مرات عالميا، و المركز الثاني والثالث ثماني مرات لكل منهما.    

    وأشار سورا أنَّ تركيا حققت في تاريخ هذه البطولة نحو 100 ميدالية، 23 ميدالية حققتها طيوره التي رباها.   

    ولفت سورا أنَّ لطيور الكناري أنواع وسلالات مختلفة، قائلاً : بعد أن تقاعدت من عملي منحت هذه الطيور مزيدا من وقتي، أشعر بالراحة والطمأنينة عندما أكون بينها، وهدفي من المشاركة في مسابقة الكناري، هو رؤيتي لعلم بلادي يرفرف وأن أصدح بنشيدنا الوطني". 

    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    222
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني