X
:آخر الأخبار
هل سيحصل السوريون على الجنسية التركية .. كيف ومتى .. "زمان الوصل TV" تسأل أحد المختصّين      وزير التربية والتعليم في الحكومة الموقتة لـ"زمان الوصل": شهاداتنا معتمدة في تركيا وأمريكا وهذه مشاكلنا      ريعها للاجئين السوريين.. مباراة بين نجوم العالم وأساطير الكرة التركية      نقطة طبية جديدة تخرج عن الخدمة إثر قصف على ريف إدلب      مسنّ لبناني يعتدي على طفلتين سوريتين في "طرابلس"      "الأحرار" تدعو لوقف الاقتتال في الغوطة وتشير إلى مسؤولية "جيش الإسلام"      "زيدان" يدعو لعدم التصويت إلى مرشحة اليمين الفرنسي "لوبان"      النظام يتقدم في "القابون" على وقع الاقتتال الداخلي.. و"تحرير الشام" تدخل على الخط     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    الرقة.. طيران التحالف يقتل 14 مدنيا بينهم نساء وأطفال

    زمان الوصل | 2017-02-17 16:00:46
    الرقة.. طيران التحالف يقتل 14 مدنيا بينهم نساء وأطفال
    طيران التحالف قصف مزرعة تشرين شمال مدينة الرقة - أرشيف

    افادت "حملة الرقة تذبح بصمت" بارتكاب طيران التحالف الدولي اليوم الجمعة مجزرة بريف الرقة الشمالي قضى على إثرها 14 شخصا.

    وأوضحت الحملة أن الطيران الحربي التابع للتحالف الدولي قصف مزرعة تشرين الواقعة إلى الشمال من مدينة الرقة ما أسفر عن مقتل 14 مدنيا بينهم نساء وأطفال بالإضافة لسقوط عشرات الجرحى بينهم حالات خطيرة ما يرجح ارتفاع عدد الضحايا.

    وأشارت الحملة إلى أن القصف طال كذلك مدينة الطبقة واسفر عن مقتل امرأة وإصابة آخرين بالقرب من مدرسة عمر المختار.

    عمليات القصف الجوي التي ينفذها طيران التحالف الدولي يقابلها على الارض معارك واشتباكات بين تنظيم الدولية وميليشيات قوات سوريا الديمقراطية ضمن المرحلة الثالثة من معركة "غضب الفرات"، وفي هذا السياق أعلنت "سوريا الديمقراطية" عن سيطرتها يوم أمس على قريتي "صياد" و"حسن زيد" بريف الرقة الشمالي.

    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    699
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني