أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الرقة.. طيران التحالف يقتل 14 مدنيا بينهم نساء وأطفال

زمان الوصل | 2017-02-17 16:00:46
الرقة.. طيران التحالف يقتل 14 مدنيا بينهم نساء وأطفال
   طيران التحالف قصف مزرعة تشرين شمال مدينة الرقة - أرشيف
افادت "حملة الرقة تذبح بصمت" بارتكاب طيران التحالف الدولي اليوم الجمعة مجزرة بريف الرقة الشمالي قضى على إثرها 14 شخصا.

وأوضحت الحملة أن الطيران الحربي التابع للتحالف الدولي قصف مزرعة تشرين الواقعة إلى الشمال من مدينة الرقة ما أسفر عن مقتل 14 مدنيا بينهم نساء وأطفال بالإضافة لسقوط عشرات الجرحى بينهم حالات خطيرة ما يرجح ارتفاع عدد الضحايا.

وأشارت الحملة إلى أن القصف طال كذلك مدينة الطبقة واسفر عن مقتل امرأة وإصابة آخرين بالقرب من مدرسة عمر المختار.

عمليات القصف الجوي التي ينفذها طيران التحالف الدولي يقابلها على الارض معارك واشتباكات بين تنظيم الدولية وميليشيات قوات سوريا الديمقراطية ضمن المرحلة الثالثة من معركة "غضب الفرات"، وفي هذا السياق أعلنت "سوريا الديمقراطية" عن سيطرتها يوم أمس على قريتي "صياد" و"حسن زيد" بريف الرقة الشمالي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
912
*الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
X :آخر الأخبار
الجيش التركي يستهدف "pyd" في "اعزاز" ويرد على الوحدات في "عفرين"      طائرات روسية ترتكب مجزرة في ريف دير الزور والضحايا بالعشرات      الأسد في حماة واللاذقية.. انتصار وتهديد      يوم توليت منصب وزير الدفاع مصطفى طلاس.. علي عيد*      ملابسات الصراع بين أبناء قبيلة "الحديدين" ودور "تحرير الشام"      ليبرمان: لن نسمح لـ"حزب الله" بمهاجمتنا انطلاقا من الأراضي السورية      بعد واشنطن.. باريس ولندن تهددان باستخدام القوة إذا لجأ الأسد للسلاح الكيماوي      رومانيا: العثور على 91 مهاجرا من سوريا والعراق في شاحنة