أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الرقة.. طيران التحالف يقتل 14 مدنيا بينهم نساء وأطفال

زمان الوصل | 2017-02-17 16:00:46
الرقة.. طيران التحالف يقتل 14 مدنيا بينهم نساء وأطفال
   طيران التحالف قصف مزرعة تشرين شمال مدينة الرقة - أرشيف
افادت "حملة الرقة تذبح بصمت" بارتكاب طيران التحالف الدولي اليوم الجمعة مجزرة بريف الرقة الشمالي قضى على إثرها 14 شخصا.

وأوضحت الحملة أن الطيران الحربي التابع للتحالف الدولي قصف مزرعة تشرين الواقعة إلى الشمال من مدينة الرقة ما أسفر عن مقتل 14 مدنيا بينهم نساء وأطفال بالإضافة لسقوط عشرات الجرحى بينهم حالات خطيرة ما يرجح ارتفاع عدد الضحايا.

وأشارت الحملة إلى أن القصف طال كذلك مدينة الطبقة واسفر عن مقتل امرأة وإصابة آخرين بالقرب من مدرسة عمر المختار.

عمليات القصف الجوي التي ينفذها طيران التحالف الدولي يقابلها على الارض معارك واشتباكات بين تنظيم الدولية وميليشيات قوات سوريا الديمقراطية ضمن المرحلة الثالثة من معركة "غضب الفرات"، وفي هذا السياق أعلنت "سوريا الديمقراطية" عن سيطرتها يوم أمس على قريتي "صياد" و"حسن زيد" بريف الرقة الشمالي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
337
*الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
X :آخر الأخبار
"الهرموش" في واجهة المشهد من جديد.. مع إعلان "أسود الشرقية" عن مبادرة لمبادلته      انتحاري يفجر نفسه بمجموعة تابعة لحركة حماس في معبر رفح      زعيم المعارضة الإيرانية يبدأ إضرابا عن الطعام وزوجته تطالب بمغادرة المخابرات      ريف حلب.. "الوحدات الكردية" تقتل 3 مدنيين      الثورة السورية تفقد الفنانة "فدوى سليمان"      ريال مدريد يجدد هزيمة برشلونة ويحقق سابع بطولة بقيادة زيدان      الكشف عن "قاعدة سرية" تجاور "وادي جهنم" ومعلومات صادمة عن "المفاعل النووي السوري"      "جيش الأبابيل" و"جبهة ثوار سوريا" يشكلان "تحالف الجنوب"