أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وفد من الائتلاف يزور واشنطن ويلتقي مساعد نائب وزير الخارجية الأمريكي

وكالات | 2017-02-17 14:56:59
وفد من الائتلاف يزور واشنطن ويلتقي مساعد نائب وزير الخارجية الأمريكي
   الأمين العام للائتلاف "عبد الإله فهد"
التقى الأمين العام للائتلاف "عبد الإله فهد" وعضو الهيئة السياسية "بدر جاموس"، مساعد نائب وزير الخارجية الأمريكي "مايكل راتني" في العاصمة الأمريكية واشنطن يوم أمس الخميس ضمن زيارة تشمل عقد لقاءات مع مسؤولين ودبلوماسيين أمريكيين.

وجرى خلال اللقاء "بحث مفاوضات جنيف التي تنطلق بعد أيام لمناقشة عملية الانتقال السياسي في سوريا، وفق ما نص عليه بيان "جنيف1" وقرار مجلس الأمن 2254"، كما "تم التركيز خلال اللقاء على آليات دعم وفد الشعب السوري خلال جولة المفاوضات القادمة".

وبحسب المكتب الإعلامي للائتلاف فإن الوفد أكد على أن "عملية الانتقال تبدأ بتشكيل هيئة حكم انتقالية كاملة الصلاحيات التنفيذية بما فيها صلاحيات رئيس الجمهورية"، مشددا على "ضرورة دعم الشعب السوري ومشاريع الحكومة السورية المؤقتة في المناطق المحررة والتي تهدف إلى تقديم الخدمات لكافة السوريين".

وكانت مصادر مقربة من المبعوث الأممي لسوريا ستافان دي ميستورا قد أكّدت أنه سيطرح على الوفدين المفاوضين السوريين، المعارضة والنظام، خلال مؤتمر جنيف الرابع، ملفاً سياسياً يتعلق بالدستور السوري المقترح، فضلاً عن الملفات الأخرى التي تحملها موسكو لهذا المؤتمر.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
370
*الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
X :آخر الأخبار
مصادر..الحريري وافق على تنسيق جيش لبنان مع قوات الأسد      وزير خارجية النمسا: سنحمي حدودنا حال عبور لاجئين من إيطاليا      الداخلية القطرية: اختراق وكالة الأنباء الرسمية تم عبر موقعين في الإمارات      تركيا تنكر دورها في نشر خارطة بمواقع قوات أمريكية في سوريا      الائتلاف يدين "اعتداءات" تحرير الشام      وكالة مقربة من "تحرير الشام"..الأحرار تستقدم مؤازرة إلى "باب الهوى"      نبيل فياض: مستنقع طائفي يستفز الأحقاد ضد أهالي الغوطة في "باب شرقي"      علم لبنان..تعويذة اللاجئين السوريين في "عرسال" تجنبا لسيناريو "قض المضاجع"