X
:آخر الأخبار
يوتيوب تضيف الوصف التلقائي للتأثيرات الصوتية      الرقة.. ميليشيا "سوريا الديمقراطية" تحكم سيطرتها على "الكرامة"      معارك حماة توقف التهجير القسري لسكان "الوعر" مؤقتا      بوفون يدخل التاريخ العالمي بألف مباراة      إصابة 3 أشخاص في طلاق نار شمالي فرنسا      تركي صاحب أطول شارب في العالم بمترين و60 سنتيمتر‎      هاميلتون أول المنطلقين في سباق جائزة استراليا الكبرى      لماذا نشبت معارك دمشق وحماة؟*     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    مصرع 7 من عناصر النظام بينهم "عقيد" بريف حمص الشرقي

    زمان الوصل | 2017-02-17 14:54:35
    مصرع 7 من عناصر النظام بينهم "عقيد" بريف حمص الشرقي
    العقيد الركن "محمد علي أسود"

    نعت صفحات موالية للنظام مساء أمس الخميس، العقيد الركن "محمد علي أسود"، الذي لقي مصرعه في المعارك الدائرة بين تنظيم "الدولة"، والنظام في محيط معمل "حيان للغاز"، وآبار النفط والغاز بريف حمص الشرقي.

    وأفادت صفحة "أخبار جبلة" الموالية بمصرع العقيد "أسود"، الذي ينحدر من قرية "بيت عانا"، التابعة لمدينة "جبلة"، دون أن تذكر أي شيء عن اختصاصه، ولأي فرقة عسكرية يتبع القتيل.

    وعلمت "زمان الوصل"، من مصادرها الخاصة، أن 6 عناصر من جيش النظام، قتلوا مع العقيد في كمين أعده لهم التنظيم بمحيط معمل "حيان للغاز"، الذي سيطر عليه النظام مجددا أول أمس الأربعاء، وعرف من القتلى كل من "باسم إبراهيم الخدعة"، من قرية "عين الكروم"، في "الغاب"، و"سليمان علي أحمد"، من قرية "تل سكين" التابعة لمنطقة "مصياف".

    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    182
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني