X
:آخر الأخبار
قبل خروج الدفعة الأخيرة إلى مناطق "الدولة الإسلامية".. 7 قتلى لـ"لواء الأقصى" جنوب إدلب      ريف اللاذقية .. النظام يجدد خرق الهدنة والمقاومة ترد وتقتل عنصرين من ميليشياته      هل تستطيع بناء حياة من ورق ؟.. فعلها زوجان سوريان لاجئان      الوجهة إدلب.. مقاتلو سرغايا يستقلون حافلات الترحيل      روسيا تعترف بمقتل 4 من جنودها في ريف حمص      التحالف يجدد غاراته على الرقة و"سوريا الديمقراطية" تتقدم شرقها      تركيا.. 47 متهما بمحاولة اغتيال أردوغان يواجهون المحاكمة      التنظيم يسيطر على 3 قرى بريف درعا الغربي ويرتكب مجازر بحق الأهالي وعناصر المقاومة     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    مصرع 7 من عناصر النظام بينهم "عقيد" بريف حمص الشرقي

    زمان الوصل | 2017-02-17 14:54:35
    مصرع 7 من عناصر النظام بينهم "عقيد" بريف حمص الشرقي
    العقيد الركن "محمد علي أسود"

    نعت صفحات موالية للنظام مساء أمس الخميس، العقيد الركن "محمد علي أسود"، الذي لقي مصرعه في المعارك الدائرة بين تنظيم "الدولة"، والنظام في محيط معمل "حيان للغاز"، وآبار النفط والغاز بريف حمص الشرقي.

    وأفادت صفحة "أخبار جبلة" الموالية بمصرع العقيد "أسود"، الذي ينحدر من قرية "بيت عانا"، التابعة لمدينة "جبلة"، دون أن تذكر أي شيء عن اختصاصه، ولأي فرقة عسكرية يتبع القتيل.

    وعلمت "زمان الوصل"، من مصادرها الخاصة، أن 6 عناصر من جيش النظام، قتلوا مع العقيد في كمين أعده لهم التنظيم بمحيط معمل "حيان للغاز"، الذي سيطر عليه النظام مجددا أول أمس الأربعاء، وعرف من القتلى كل من "باسم إبراهيم الخدعة"، من قرية "عين الكروم"، في "الغاب"، و"سليمان علي أحمد"، من قرية "تل سكين" التابعة لمنطقة "مصياف".

    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    545
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني