X
:آخر الأخبار
قبل خروج الدفعة الأخيرة إلى مناطق "الدولة الإسلامية".. 7 قتلى لـ"لواء الأقصى" جنوب إدلب      ريف اللاذقية .. النظام يجدد خرق الهدنة والمقاومة ترد وتقتل عنصرين من ميليشياته      هل تستطيع بناء حياة من ورق ؟.. فعلها زوجان سوريان لاجئان      الوجهة إدلب.. مقاتلو سرغايا يستقلون حافلات الترحيل      روسيا تعترف بمقتل 4 من جنودها في ريف حمص      التحالف يجدد غاراته على الرقة و"سوريا الديمقراطية" تتقدم شرقها      تركيا.. 47 متهما بمحاولة اغتيال أردوغان يواجهون المحاكمة      التنظيم يسيطر على 3 قرى بريف درعا الغربي ويرتكب مجازر بحق الأهالي وعناصر المقاومة     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    الجيش التركي: عملية تطهير مدينة الباب مازالت مستمرة

    الأناضول | 2017-02-17 12:12:03
    الجيش التركي: عملية تطهير مدينة الباب مازالت مستمرة
    القصف على الباب

    أعلن الجيش التركي اليوم الجمعة أن عملية تطهير مدينة الباب التي تمت السيطرة على قسم كبير منها من قبل قوة المهمة الخاصة للمعارضة السورية بدعم جوي وبري تركي كثيف، لازالت مستمرة.

    وأضاف في بيان له أن 13 عنصراً من تنظيم الدولة قتلوا جراء قصف جوي ومدفعي تركي استهدف 77 هدفاً للتنظيم شمالي سوريا في إطار عملية درع الفرات.

    وقال إن المدفعية التابعة لقيادة القوات البرية، دكت 70 هدفاً للتنظيم شملَ مخابئ، ومواضع أسلحة، وأن مقاتلات تركية قصفت 7 أهدافاً بينها مبنى يستخدمه التنظيم كمأوى، ورافعة، ومخزن للسلاح.

    وأطلقت وحدات من القوات الخاصة في الجيش التركي، بالتنسيق مع القوات الجوية للتحالف الدولي، فجر 24 آب الماضي، حملة عسكرية في مدينة جرابلس تحت اسم "درع الفرات" دعما لفصائل الجيش السوري الحر. 

    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    540
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني