أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الجيش التركي: عملية تطهير مدينة الباب مازالت مستمرة

الأناضول | 2017-02-17 12:12:03
الجيش التركي: عملية تطهير مدينة الباب مازالت مستمرة
   القصف على الباب
أعلن الجيش التركي اليوم الجمعة أن عملية تطهير مدينة الباب التي تمت السيطرة على قسم كبير منها من قبل قوة المهمة الخاصة للمعارضة السورية بدعم جوي وبري تركي كثيف، لازالت مستمرة.

وأضاف في بيان له أن 13 عنصراً من تنظيم الدولة قتلوا جراء قصف جوي ومدفعي تركي استهدف 77 هدفاً للتنظيم شمالي سوريا في إطار عملية درع الفرات.

وقال إن المدفعية التابعة لقيادة القوات البرية، دكت 70 هدفاً للتنظيم شملَ مخابئ، ومواضع أسلحة، وأن مقاتلات تركية قصفت 7 أهدافاً بينها مبنى يستخدمه التنظيم كمأوى، ورافعة، ومخزن للسلاح.

وأطلقت وحدات من القوات الخاصة في الجيش التركي، بالتنسيق مع القوات الجوية للتحالف الدولي، فجر 24 آب الماضي، حملة عسكرية في مدينة جرابلس تحت اسم "درع الفرات" دعما لفصائل الجيش السوري الحر. 
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
875
*الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
X :آخر الأخبار
شاهد... سوري يهب وقته في رمضان للتطوع      قوات النظام تتحشّد لاقتحام سجن حماة المركزي ومخاوف من إعدام 300 سجين محكومين ميدانياً      مقاتلون من السلفادور في ميليشيات الأسد.. وإيران تدفع الرواتب      بعيد الفطر.. نيدو وأندومي لقوات الأسد برعاية "نهلة عيسى"      إدلب.. مفخخة ثالثة خلال ساعات تخلف عشرات الضحايا في "الدانا"      أعلام إيرانية على جدران الأموي احتفالا بيوم القدس!      الألمانية يوليا جورج في نهائي بطولة مايوركا للتنس      مصدر.. مطار "السين" قاعدة عسكرية للحرس الثوري الإيراني