X
:آخر الأخبار
أطفال سوريون يتحدون صعوبات النزوح بالإصرار على التعلم      مفخخة "قمحانة" هزت ريف حمص الشمالي وقتال شوارع في البلدة الموالية      "يويفا" يغرم برشلونة 19 ألف يورو لاقتحام ملعب "كامب نو"      فراس الخطيب و"التكويعة" الناقصة.. هل لك في إزالة صورة جامع "سيدي خالد"؟      جوجل تتيح للمستخدمين تحديد مواقعهم على تطبيقها للخرائط      هاميلتون الأسرع في التجارب الحرة الأولى لجائزة استراليا لفورمولا 1      صحافة بوتين تسخر من اهتراء جيش النظام.. يهربون من المعارك وشعار ضباطهم "بكرة"      شاب سوري ينشئ مع رفاقه مدرسة لتعليم اللغة العربية في ألمانيا     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    الجيش التركي: عملية تطهير مدينة الباب مازالت مستمرة

    الأناضول | 2017-02-17 12:12:03
    الجيش التركي: عملية تطهير مدينة الباب مازالت مستمرة
    القصف على الباب

    أعلن الجيش التركي اليوم الجمعة أن عملية تطهير مدينة الباب التي تمت السيطرة على قسم كبير منها من قبل قوة المهمة الخاصة للمعارضة السورية بدعم جوي وبري تركي كثيف، لازالت مستمرة.

    وأضاف في بيان له أن 13 عنصراً من تنظيم الدولة قتلوا جراء قصف جوي ومدفعي تركي استهدف 77 هدفاً للتنظيم شمالي سوريا في إطار عملية درع الفرات.

    وقال إن المدفعية التابعة لقيادة القوات البرية، دكت 70 هدفاً للتنظيم شملَ مخابئ، ومواضع أسلحة، وأن مقاتلات تركية قصفت 7 أهدافاً بينها مبنى يستخدمه التنظيم كمأوى، ورافعة، ومخزن للسلاح.

    وأطلقت وحدات من القوات الخاصة في الجيش التركي، بالتنسيق مع القوات الجوية للتحالف الدولي، فجر 24 آب الماضي، حملة عسكرية في مدينة جرابلس تحت اسم "درع الفرات" دعما لفصائل الجيش السوري الحر. 

    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    994
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني