X
:آخر الأخبار
الحيوان عندما يردّ.. عبد السلام حاج بكري*      اتهامات متبادلة وأنباء عن مقتل 55 شخصا في الغوطة      "تحرير الشام" تتهم "جيش الإسلام" بتصفية أسرى      هل سيحصل السوريون على الجنسية التركية .. كيف ومتى .. "زمان الوصل TV" تسأل أحد المختصّين      وزير التربية والتعليم في الحكومة الموقتة لـ"زمان الوصل": شهاداتنا معتمدة في تركيا وأمريكا وهذه مشاكلنا      ريعها للاجئين السوريين.. مباراة بين نجوم العالم وأساطير الكرة التركية      نقطة طبية جديدة تخرج عن الخدمة إثر قصف على ريف إدلب      مسنّ لبناني يعتدي على طفلتين سوريتين في "طرابلس"     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    الجيش التركي: عملية تطهير مدينة الباب مازالت مستمرة

    الأناضول | 2017-02-17 12:12:03
    الجيش التركي: عملية تطهير مدينة الباب مازالت مستمرة
    القصف على الباب

    أعلن الجيش التركي اليوم الجمعة أن عملية تطهير مدينة الباب التي تمت السيطرة على قسم كبير منها من قبل قوة المهمة الخاصة للمعارضة السورية بدعم جوي وبري تركي كثيف، لازالت مستمرة.

    وأضاف في بيان له أن 13 عنصراً من تنظيم الدولة قتلوا جراء قصف جوي ومدفعي تركي استهدف 77 هدفاً للتنظيم شمالي سوريا في إطار عملية درع الفرات.

    وقال إن المدفعية التابعة لقيادة القوات البرية، دكت 70 هدفاً للتنظيم شملَ مخابئ، ومواضع أسلحة، وأن مقاتلات تركية قصفت 7 أهدافاً بينها مبنى يستخدمه التنظيم كمأوى، ورافعة، ومخزن للسلاح.

    وأطلقت وحدات من القوات الخاصة في الجيش التركي، بالتنسيق مع القوات الجوية للتحالف الدولي، فجر 24 آب الماضي، حملة عسكرية في مدينة جرابلس تحت اسم "درع الفرات" دعما لفصائل الجيش السوري الحر. 

    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    995
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني