أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الجيش التركي: عملية تطهير مدينة الباب مازالت مستمرة

الأناضول | 2017-02-17 12:12:03
الجيش التركي: عملية تطهير مدينة الباب مازالت مستمرة
   القصف على الباب
أعلن الجيش التركي اليوم الجمعة أن عملية تطهير مدينة الباب التي تمت السيطرة على قسم كبير منها من قبل قوة المهمة الخاصة للمعارضة السورية بدعم جوي وبري تركي كثيف، لازالت مستمرة.

وأضاف في بيان له أن 13 عنصراً من تنظيم الدولة قتلوا جراء قصف جوي ومدفعي تركي استهدف 77 هدفاً للتنظيم شمالي سوريا في إطار عملية درع الفرات.

وقال إن المدفعية التابعة لقيادة القوات البرية، دكت 70 هدفاً للتنظيم شملَ مخابئ، ومواضع أسلحة، وأن مقاتلات تركية قصفت 7 أهدافاً بينها مبنى يستخدمه التنظيم كمأوى، ورافعة، ومخزن للسلاح.

وأطلقت وحدات من القوات الخاصة في الجيش التركي، بالتنسيق مع القوات الجوية للتحالف الدولي، فجر 24 آب الماضي، حملة عسكرية في مدينة جرابلس تحت اسم "درع الفرات" دعما لفصائل الجيش السوري الحر. 
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
561
*الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
X :آخر الأخبار
النظام يعتقل عائدين إلى "حضن الوطن" من "معضمية القلمون"      الفيلق يكشف عن نص اتفاقية تخفيف التصعيد في الغوطة الشرقية      خامنئي.. لايهمنا إن كان بشار طاغية أم لا، فنحن نراعي مصالحنا      اللاذقية.. الفلتان الأمني يفتح الأبواب أمام الجريمة      خطط لها "خياط".. إحباط محاولة تفجير طائرة إماراتية      مجزرة الكيماوي.. يوم كافأ العالم الأسد بالبقاء      4 سنوات على كيماوي الغوطة.. أطفالها ماتوا صمتاً..وكذلك العالم      "فيلق الرحمن" و"جيش الإسلام" يوافقان على مبادرة المجلس الإسلامي لوقف الاقتتال