أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مجرمو العائلة.. أبناء وأحفاد جميل الأسد

زمان الوصل TV (خاص) | 2017-02-15 03:20:56
مجرمو العائلة.. أبناء وأحفاد جميل الأسد
   شاهد الفيديو أدناه

يرد اسم ولدي جميل الأسد الشقيق الأوسط لحافظ الأسد منذر وفواز على قائمة المطلوبين لدى النظام ضمن الأرشيف الجنائي لدولة الأسد. ولد جميل علي سليمان الأسد في بلدة القرداحة عام 1933، وهو شقيق حافظ الأسد، تزوج مرتين الأولى أنجب منها فواز ومنذر والثانية حيدر.

عام 1984 ايد رفعت الأسد في محاولته الانقلابية على حافظ الذي قرر معاقبته بحل"جمعية المرتضى" التابعة له ومنع جميع أنشطتها.

وكانت وفاة جميل في فرنسا عام 2004 تاركاً للسوريين أبناءه وأحفاده المجرمين. 

منذر بن جميل وأمينة، تولد 1961، محل القيد: القرداحة حي العيلة خ 67 ورد اسمه في فيش جنائي بتهمة التزوير، وهو الذي روع وأقاربه السوريين بالاغتصاب والقتل والسرقة.

 أما فواز بن جميل وأمينة، تولد 1962، محل القيد خ 67، فتهمته إخفاء سلاح الجيش، والشروع التام بالقتل، حسب الفيش الجنائي.

 يبدو منذر أقل صيتاً من شقيقه فواز ولعل توجهه القريب من عمه رفعت، كما هووالده من قبل، كان سببا في خفوت نجمه إلا أنه في النهاية واحد من عتاولة آل الأسد

. أواسط نيسان ـ أبريل عام 2015 استدعي منذر إلى العاصمة بالإكراه وبأمر من بشار شخصياً. المعلومات من المقربين قالت إن 150 عنصرا من الحرس الجمهوري حاصروا حي الزراعة حيث يتواجد فيه منذر وتم اقتياده بعدما اكتشاف اتصاله مع رفعت، للحديث حول إنقاذ من تبقى من العلويين، لكن الأمر انتهي بتأنيبه وتهديده وإعادته إلى اللاذقية.

 وتكشف قوائم زمان الوصل، وبأكثر من مذكرة عن فيش جنائي لأحد أبناء منذر وهو حافظ الأسد بن منذر وحكمية، تولد 1987، محل القيد: العيلة خ 67 الجرم الأول: تهجم وإطلاق نار ومحاولة خطف الجرم الثاني: سب وشتم واعتراض طريق، في السابع والعشرين من آذار ـ مارس عام 2014 وردت معلومات عن مقتل حافظ منذر الأسد في إحدى معارك الساحل دون إعلان من النظام أو العائلة.

 فواز المرعب
 بالانتقال إلى فواز فقد عرف عنه ولعه بالاغتصاب والاختطاف وهناك شواهد كثيرة منها قصة جرت عام 1992، عندما حاول اختطاف ابنة ضابط كبير من "الطائفة العلوية"، فتدخل عمه حافظ لحل الخلاف خوفاً من حصول شقاق داخل الطائفة، وكانت النتيجة هروب الضابط وعائلته خارج البلاد. 

تقاسم فواز ومنذر تجارة الممنوعات عن طريق البحر من قبرص ولبنان، وزوّدوا قوارب التهريب بمدفعيات مضادة للطيران. ووصل الأمر إلى اشتباك عام 1988 بين عصابات فواز وخفر السواحل السورية، وأطلق على إثرها فواز النار على حوامة البحرية، وقدمت شكوى بحقه لحافظ الأسد إلا أن الموضوع طوي حينذاك.

 كانت عصابات فواز ومنذر المسؤولة عن تأمين طريق المخدرات، الذي يمر من سهل البقاع اللبناني والهرمل إلى تركيا فأوروبا. أعلنت عائلة الأسد موت فواز بعد مرضه بتليف الكبد الذي استمر سنوات. 

ويقول سكان اللاذقية وأشخاص قريبون منه إنه أصيب بالمرض بسبب شراهته في تعاطي المخدرات والمشروبات الكحولية. وجاء موته بعد أسبوعين من مقتل ابن عمه وشريكه محمد توفيق الأسد الذي اغتيل في القرداحة. وبموته تخلّص سكان اللاذقية من أحد كبار الشخصيات التي عرفت بما يصطلح على تسميته "التشبيح".

 #مجرمو_العائلة #على_قوائم_الأسد
محمد علي
2017-02-15
سيدوسكم الشعب السوري العربي السني بلاقدام انتم و من تبعكم و من ساعدكم يا اغبياء يا عديمي الضمير و الانسانية
محمد سعيد
2017-02-16
ُخلق ليسرق ...! وهناك برنامج على اليوتيوب اسمه خلق ليقتل وهو يتحدث عن الغزيزة القاتلة في الحيوانات الكاسرة كالأسد والنمر والفهد والضبع ، وأن القتل سبب وجودها ..وكذلك بيت القرداحي فقد خلق ليسرق ، والسرقة في غريزته حيث لايستطيع أن يعيش دون أن يسرق . وقد دأب جميل وحافيظ ورفعت على السرقة منذ نعومة أظفارهم منذ أن ترعرعوا في قصر عثمان آغا ، إذ كان يلقي لهم بفتات الخبز فيتصارعون عليها ...
محمد سعيد
2017-02-16
المساعد محمود الأسد ...! وهو الشقيق الرابع لأفراد العصابة القرداحية وأكبرهم سناً وقد توفي عام 1966قبل ان يشهد استلام حافيظ للسلطة وخلف أطفالاً ضمهم رفعت إليه ليترعرعوا مع أولاده ال23 الشرعيين من زوجاته الأربع .وحوالي 100 ابن غير شرعي منسوبين إلى أمهاتهم المتزوجات وغير المتزوجات أسس رفعت وأبناؤه مكتب الفرسان في دمشق لاحتكار مواد البناء كالإسمنت والحديد والخشب التي يستجرها بكميات كبيرة من مؤسسة عمران التابعة لوزارة الاقتصاد المستوردة لصالح الشعب بأسعار زهيدة ، والمدفوعة من قبل الدولة بحجة أنه يبني تحصينات لسرايا الدفاع القذرة الصيت ( الفرقة الرابعة لصاحبها ماهر ابن انيسة حالياً ) وكدسها في منطقة سعسع ثم باعها للمواطنين بعشرة أضعاف سعرها مما رفع أسعار العقارات في سورية أيضاً إلى عشرة أضعاف ..!! وقد ظل هذا المجرم يقتل ويسرق ويهرب ويخطف النساء ويبيع آثار الوطن ويمارس كل أنواع الموبقات قبل إخراجه من قبل أخيه المقبور ....ومازال يملك حتى الآن عشرات القصور والمزارع والأراضي وجزراً في البحر وهو يتنقل من بلد إلى آخر بحماية شركة حراسة عالمية وأولاده يتمتعون بثروات سورية حتى الآن والشعب المسروق يقتل من ابن أخيه المعتوه المعاق بشار ابن صلاح جديد ..
محمد سعيد
2017-02-16
جميل الأسد ينصب على ايران ..؟ أسس جميل الأسد (جمعية المرتضى) في بداية السبعينيات بعد انقلاب أخيه المقبور حافيز ، وافتتح لها فروعاً في المدن والقرى السورية وقدم المغريات المادية والمعنوية بسبب نفوذه في الدولة للذين يودون الانتساب إليها ، وقد كانت ايران تمول وتغذي الجمعية عن طريق ( مكتب الساحل ) لصاحبه جميل الأسد وأولاده اازعران ، وهو عبارة عن عصابة لصوص مقرها اللاذقية ولها فرع في الميناء ...!! تفرض أتاوات على التجار والمصدرين والموردين الملتزمين بدفع الضرائب للدولة ، كما تمارس التهريب بقوة السلاح على الشواطىء بكافة أنواع السلع المحرمة والمحللة ، والتي تعمّد الحكم الطائفي حرمان الشعب السوري منها طيلة ثلاثين عاماً ليكدس أرباحاً خيالية خلال مدة قصيرة ولما توقفت ايران عن الدفع تخلى جميل عن جمعيات المرتضى واستقل بأعماله في السرقة والنهب والدعارة والتجارة ... ( لقد نقل عن أحد موظفي السجلات العقارية أن جميلاً الأسد يملك 800 ثمنمائة شقة سكنية في أغلب المحافظات السورية .

2017-02-18
هؤلاء نتاج االمقبور االسافل حافظ كوهين الأسد
التعليقات (14)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
522
*الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
X :آخر الأخبار
النظام يعتقل عائدين إلى "حضن الوطن" من "معضمية القلمون"      الفيلق يكشف عن نص اتفاقية تخفيف التصعيد في الغوطة الشرقية      خامنئي.. لايهمنا إن كان بشار طاغية أم لا، فنحن نراعي مصالحنا      اللاذقية.. الفلتان الأمني يفتح الأبواب أمام الجريمة      خطط لها "خياط".. إحباط محاولة تفجير طائرة إماراتية      مجزرة الكيماوي.. يوم كافأ العالم الأسد بالبقاء      4 سنوات على كيماوي الغوطة.. أطفالها ماتوا صمتاً..وكذلك العالم      "فيلق الرحمن" و"جيش الإسلام" يوافقان على مبادرة المجلس الإسلامي لوقف الاقتتال