أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سفير الائتلاف في برلين لـ"زمان الوصل": نصف مليون هربوا من إرهاب الأسد إلى ألمانيا

سفير الائتلاف في برلين لـ"زمان الوصل": نصف مليون هربوا من إرهاب الأسد إلى ألمانيا
   طالب سفير الائتلاف، الحكومة الألمانية والبرلمان باتخاذ موقف تجاه تقرير منظمة العفو الدولية - ارشيف
أكد سفير الائتلاف لدى برلين بسام عبد الله في تصريح لـ"زمان الوصل" أن الإعدامات التي يرتكبها النظام بحق السجناء تكاد تكون شبه يومية ودون أي محاكمة.

وقال عبد الله، الذي أكد أنه التقى العديد من السوريين الذين تعرضوا للتعذيب بعد لجوئهم إلى ألمانيا، إن أكثر من نصف مليون سوري هربوا من إرهاب الأسد ولجؤوا إلى ألمانيا لحمايتهم.

وطالب سفير الائتلاف، الحكومة الألمانية والبرلمان باتخاذ موقف تجاه تقرير منظمة العفو الدولية حول سجن "صيدنايا".

وذكّر الحكومة الألمانية والبرلمان الألماني بمسؤوليتهم السياسية والأخلاقية حول ما جرى ويجري للسوريين، داعيا ألا يغمضوا العين على ما يحصل من جرائم بحق الإنسانية على يد نظام الأسد في سوريا.

وجدد عبد الله مطالبته، بإدخال مراقبين دوليين بإشراف الأمم المتحدة لكشف ما خفي من جرائم هذا النظام وإنقاذ من تبقى من السجناء.

وأكد أن السلام لن يتحقق في سوريا إلا بالقضاء على الإرهاب وعملية انتقال سياسي حقيقي ينهي الحكم الدكتاتوري لعائلة الأسد.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
772
*الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
X :آخر الأخبار
"باب الحارة".. باق ويتمدد      روسيا تعلن نشر نقاط تفتيش ومراكز مراقبة تطبيقا لاتفاق الجنوب      استهدف قواته بالخطأ.. النظام يجدد خرق اتفاق الغوطة ويقصف "دوما" و"عين ترما"      روسيا تجري استعراضا عسكريا بحريا قرب طرطوس      لإصراره على قتال التنظيم وليس الأسد.. أول فصيل سوري يتخلى عن دعم التحالف      تحذيرات من مجزرة وشيكة بحق لاجئي "عرسال" وطيران الأسد يستهدف حزب الله "بالخطأ"      من "راقص" في مخيم "اليرموك".. إلى باليه "أمستردام"      يويتوب تزيل أدوات تعديل الفيديو المضمنة