X
:آخر الأخبار
مجلس الأمن يصوت على عقوبات ضد قادة عسكريين في النظام تورطوا باستخدام الكيماوي      بأمر من الأطباء.. بيونسيه تنسحب من مهرجان كوتشيلا الموسيقي      ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري      مفخخة تسرق فرحة أهالي "الباب" وتحصد أرواح أكثر من 45 شخصا      قتلتهم غارة روسية.. "الحرية الإسلامي" ينعى 19 مقاتلا      بعد نحو 4 سنوات على مصرعه.. النظام يشيع ضابطا كبيرا في سلاح طيرانه      النظام يصعّد قصفه على ريف اللاذقية والمقاومة ترد      جديد النظام في درعا.. مروحيات بحرية تمطر قنابل ذات قدرة تدميرية هائلة     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    التحالف يواصل اغتيال قادة "فتح الشام".. مقتل 11 من الجبهة بقصف جوي جنوب إدلب

    إدلب - زمان الوصل | 2017-01-11 17:51:31
    التحالف يواصل اغتيال قادة "فتح الشام".. مقتل 11 من الجبهة بقصف جوي جنوب إدلب
    استهدفت الغارات سيارات للجبهة، ودراجات نارية - أرشيف

    قضى 11 عنصرا من "جبهة فتح الشام" اليوم الأربعاء بغارات جوية لطائرات التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة، على أوتوستراد "سراقب" -"معرة النعمان" (أوتوستراد دمشق - حلب) الدولي.

    مصادر ميدانية قالت لـ"زمان الوصل"، إن قياديين من "جبهة فتح الشام" و9 عناصر آخرين قضوا بسلسلة غارات طالت أوتستراد "دمشق" -"حلب" قرب مدينة "سراقب"، واستهدفت الغارات سيارات للجبهة، ودراجات نارية في المكان، قضى على إثرها 11 عنصرا بينهم قياديون عرف منهم "أبو أنس المصري".

    وفي السادس من كانون الثاني يناير الماضي، شنّت طائرة بدون طيار تابعة للتحالف الدولي غارة جوية استهدفت منزلاً لقيادي في "جبهة فتح الشام" في بلدة تفتناز بريف إدلب الشمالي، وأسفر القصف عن مقتل الشيخ "يونس شعيب" والملقب بـ (أبو الحسن تفتناز) وابنه "محمد كمال شعيب" الملقب بـ (أبو عمر) المقرب من "جبهة فتح الشام".

    وسبق أن استهدف التحالف الدولي بأربعة صواريخ مقراً مركزياً لـ"فتح الشام" بين بلدتي "سرمدا" و"كفردريان" في ريف إدلب الشمالي، وأسفر عن مقتل 25 عنصرا للجبهة بينهم قادة.

    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    381
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني