X
:آخر الأخبار
واقع مدارس السوريين في لبنان .. لولا صبر المدرّس لتوقف التعليم      "الأنف الإغريقي".. حكاية من مهد الثورة السورية ترويها معتقلة سابقة لدى المخابرات الجوية      عبد القادر عبد اللي.. عدنان عبدالرزاق*      تسريبات تكشف عن زرع المخابرات لفتيات بينهن قاصرات داخل "فتح الشام"      "قسد" تتقدم غرب الرقة وقسم من قتلى "المجلس السرياني" و"السوتورو" عرب      مستهدفة النساء.. ميليشيات "PYD" تحاصر قريتين بريف بالحسكة وتعتقل العشرات      "فتح الشام" تعلن رفضها "الأستانة" وتعتبره "سوق نخاسة"      بينهم قيادي في "حزب الله".. 15 قتيلا للنظام في محيط "تي فور" وخرق الهدنة مستمر في ريف حمص الشمالي     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    التحالف يواصل اغتيال قادة "فتح الشام".. مقتل 11 من الجبهة بقصف جوي جنوب إدلب

    إدلب - زمان الوصل | 2017-01-11 17:51:31
    التحالف يواصل اغتيال قادة "فتح الشام".. مقتل 11 من الجبهة بقصف جوي جنوب إدلب
    استهدفت الغارات سيارات للجبهة، ودراجات نارية - أرشيف

    قضى 11 عنصرا من "جبهة فتح الشام" اليوم الأربعاء بغارات جوية لطائرات التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة، على أوتوستراد "سراقب" -"معرة النعمان" (أوتوستراد دمشق - حلب) الدولي.

    مصادر ميدانية قالت لـ"زمان الوصل"، إن قياديين من "جبهة فتح الشام" و9 عناصر آخرين قضوا بسلسلة غارات طالت أوتستراد "دمشق" -"حلب" قرب مدينة "سراقب"، واستهدفت الغارات سيارات للجبهة، ودراجات نارية في المكان، قضى على إثرها 11 عنصرا بينهم قياديون عرف منهم "أبو أنس المصري".

    وفي السادس من كانون الثاني يناير الماضي، شنّت طائرة بدون طيار تابعة للتحالف الدولي غارة جوية استهدفت منزلاً لقيادي في "جبهة فتح الشام" في بلدة تفتناز بريف إدلب الشمالي، وأسفر القصف عن مقتل الشيخ "يونس شعيب" والملقب بـ (أبو الحسن تفتناز) وابنه "محمد كمال شعيب" الملقب بـ (أبو عمر) المقرب من "جبهة فتح الشام".

    وسبق أن استهدف التحالف الدولي بأربعة صواريخ مقراً مركزياً لـ"فتح الشام" بين بلدتي "سرمدا" و"كفردريان" في ريف إدلب الشمالي، وأسفر عن مقتل 25 عنصرا للجبهة بينهم قادة.

    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    772
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني