X
:آخر الأخبار
مفخخة في "اعزاز" تودي بحياة 3 مدنيين      القضاء الأمريكي يتهم ممولا لميليشيا حزب الله بغسل الأموال      في ريفي حماة وحمص.. النظام يواجه المقاومة ويشدد حصار المدنيين برفع منسوب "العاصي"      الطيران الروسي يرتكب مجزرة بحق سجينات من "الفوعة" و"كفريا"      إعلامية لبنانية ترفع دعوى قضائية ضد حسن نصر الله      النظام يُحاصر "دير حافر" بريف حلب      يوتيوب تضيف الوصف التلقائي للتأثيرات الصوتية      الرقة.. ميليشيا "سوريا الديمقراطية" تحكم سيطرتها على "الكرامة"     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    وادي بردى.. النظام يواصل القصف والهيئة الإعلامية تنفي التوصل لأي تسوية

    زمان الوصل | 2017-01-11 17:46:39
    وادي بردى.. النظام يواصل القصف والهيئة الإعلامية تنفي التوصل لأي تسوية
    قوات النظام تقصف قرى المنطقة بالمدفعية الثقيلة والطيران الحربي والمروحي والصواريخ منذ ساعات الصباح


    أكدت الهيئة الإعلامية في وادي بردى ظهر اليوم الأربعاء أن لا صحة لأي خبر يتم تداوله بشأن عقد أي اتفاقات أو تسويات أو مصالحات مع قوات النظام في منطقة الوادي، مشيرة إلى أن قوات النظام تقصف قرى المنطقة بالمدفعية الثقيلة والطيران الحربي والمروحي والصواريخ منذ ساعات الصباح.

    يأتي ذلك في وقت قال فيه تلفزيون النظام نقلا عن محافظ النظام في ريف دمشق، إن حكومته اتفقت مع مقاتلي المعارضة في وادي بردى على دخول عمال الصيانة إلى نبع "عين الفيجة" الذي يمد العاصمة دمشق وبعض ريفها باحتياجاتها من المياه.

    وشنت قوات النظام يوم أمس الثلاثاء موجة قصف صاروخية هي الأعنف منذ بدء الحملة العسكرية على وادي بردى، وتركز القصف على قرية "بسيمة"، إذ تعرضت، بحسب الهيئة الإعلامية، لأكثر من 50 صاروخا من نوع "فيل"، إضافة إلى عدد كبير من قذائف المدفعية والدبابات، بينما تناوبت مروحيات النظام على إلقاء البراميل المتفجرة على القرية.

    وأفشلت فصائل المقاومة مساء أمس محاولة تقدم جديدة لقوات النظام على محور "وادي بسيمة"، خلال اشتباكات استمرت لنحو 8 ساعات، تمكن الثوار خلالها من إعطاب دبابتين وعربة "شيلكا"، وقتل وإصابة عدد من قوات النظام ومرتزقته، وإجبار من تبقى منهم على الانسحاب.

    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    638
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني