X
:آخر الأخبار
واقع مدارس السوريين في لبنان .. لولا صبر المدرّس لتوقف التعليم      "الأنف الإغريقي".. حكاية من مهد الثورة السورية ترويها معتقلة سابقة لدى المخابرات الجوية      عبد القادر عبد اللي.. عدنان عبدالرزاق*      تسريبات تكشف عن زرع المخابرات لفتيات بينهن قاصرات داخل "فتح الشام"      "قسد" تتقدم غرب الرقة وقسم من قتلى "المجلس السرياني" و"السوتورو" عرب      مستهدفة النساء.. ميليشيات "PYD" تحاصر قريتين بريف بالحسكة وتعتقل العشرات      "فتح الشام" تعلن رفضها "الأستانة" وتعتبره "سوق نخاسة"      بينهم قيادي في "حزب الله".. 15 قتيلا للنظام في محيط "تي فور" وخرق الهدنة مستمر في ريف حمص الشمالي     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    الجزء الأول.. أسماء ألف شخص مجهولي المصير اعتقلتهم المخابرات العسكرية في ادلب وحولتهم لدمشق

    زمان الوصل - خاص | 2017-01-10 03:30:38
    الجزء الأول.. أسماء ألف شخص مجهولي المصير اعتقلتهم المخابرات العسكرية في ادلب وحولتهم لدمشق
    لتحميل القائمة الحالية (الف اسم) أو تصفحها انظر أدناه - زمان الوصل



    تنشر "زمان الوصل" قوائم بأسماء ألف شخص اعتقلتهم المخابرات العسكرية في ادلب (الفرع 271) وحولتهم إلى دمشق الفرع (291) الذي يسمى "قلب المخابرات - اللجنة"، والمتوضع في شارع 6 أيار (شارع التوجيه)، حيث غيب أغلبهم ولم يعد يعرف عنهم أي معلومة...

    ومن بين الأسماء من اختفى دون أن يُعرف الجهة التي اعتقلته..

    وكانت "زمان الوصل" وعدت بنشر 200 اسم بشكل دوري لكن لأهمية الملف ستنشر ألف اسم كل يومين.. إذ يتخطى العدد الكلي 9000 شخص.. 

    وتبين القوائم تاريخ القبض.. والإحالة، وتوضح أيضا من تمت إحالته إلى المحامي العام... 

    تعتمد بيانات القوائم على مجموعة كبيرة من الوثائق المخابراتية التي حصلت عليها "زمان الوصل" حصريا، وهي تقوم الآن تباعا ببنشرها وتعميمها.

    واخيرا، فإن "زمان الوصل" يهمها أن يبقى ملف المختفين قسرياً مفتوحا، وأن لاتطويه أي يد للنسيان، حتى يعود لسوريا ملح أرضها.. سنديانها وزيتونها وعنبها وتينها.. حتى يعود إليها أبناؤها الذي فقدوا حريتهم وهم يطالبون بالحرية!





    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    283
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني