X
:آخر الأخبار
مجلس الأمن يصوت على عقوبات ضد قادة عسكريين في النظام تورطوا باستخدام الكيماوي      بأمر من الأطباء.. بيونسيه تنسحب من مهرجان كوتشيلا الموسيقي      ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري      مفخخة تسرق فرحة أهالي "الباب" وتحصد أرواح أكثر من 45 شخصا      قتلتهم غارة روسية.. "الحرية الإسلامي" ينعى 19 مقاتلا      بعد نحو 4 سنوات على مصرعه.. النظام يشيع ضابطا كبيرا في سلاح طيرانه      النظام يصعّد قصفه على ريف اللاذقية والمقاومة ترد      جديد النظام في درعا.. مروحيات بحرية تمطر قنابل ذات قدرة تدميرية هائلة     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    درعا.. أهالي حوض "اليرموك" يوجهون نداء لفك حصار الفصائل للمنطقة

    زمان الوصل | 2017-01-09 17:38:51
    درعا.. أهالي حوض "اليرموك" يوجهون نداء لفك حصار الفصائل للمنطقة
    قال الأهالي في ندائهم إن المنطقة لم يدخل إليها الخبز منذ شهرين - أرشيف

    وجه المدنيون في منطقة حوض "اليرموك" بريف درعا الغربي نداء استغاثة عبر موقع "زمان الوصل" لإنهاء معاناة الآلاف جراء الحصار المفروض على المنطقة الخاضعة لسيطرة تشكيلات مبايعة لتنظيم "الدولة".

    وقال الأهالي في ندائهم إن المنطقة لم يدخل إليها الخبز منذ شهرين.

    واشتكوا في رسالة وصلت "زمان الوصل" ممارسات مسيئة صادرة عن بعض عناصر "الجيش الحر" الذين يفرضون حصارا على منطقة سيطرة جيش "خالد بن الوليد" المبايع للتنظيم.

    وجاء في الرسالة أن الحصار المفروض يمنع المرضى من الخروج من حدود منطقة حوض "اليرموك" التي شهدت منذ نحو عام اشتباكات بين فصائل "الجيش الحر" من جهة ولواء "شهداء اليرموك" وجبهة "المثنى" من جهة أخرى والتي اندمجت في تحالف أطلقت عليه جيش "خالد بن الوليد"، وأسفرت الاشتباكات عن انكفاء الاخير إلى منطقة حوض "اليرموك"، أتبعتها الفصائل بحصار على المنطقة بات الأهالي يدفعون ثمنه.

    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    894
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني