X
:آخر الأخبار
واقع مدارس السوريين في لبنان .. لولا صبر المدرّس لتوقف التعليم      "الأنف الإغريقي".. حكاية من مهد الثورة السورية ترويها معتقلة سابقة لدى المخابرات الجوية      عبد القادر عبد اللي.. عدنان عبدالرزاق*      تسريبات تكشف عن زرع المخابرات لفتيات بينهن قاصرات داخل "فتح الشام"      "قسد" تتقدم غرب الرقة وقسم من قتلى "المجلس السرياني" و"السوتورو" عرب      مستهدفة النساء.. ميليشيات "PYD" تحاصر قريتين بريف بالحسكة وتعتقل العشرات      "فتح الشام" تعلن رفضها "الأستانة" وتعتبره "سوق نخاسة"      بينهم قيادي في "حزب الله".. 15 قتيلا للنظام في محيط "تي فور" وخرق الهدنة مستمر في ريف حمص الشمالي     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    درعا.. أهالي حوض "اليرموك" يوجهون نداء لفك حصار الفصائل للمنطقة

    زمان الوصل | 2017-01-09 17:38:51
    درعا.. أهالي حوض "اليرموك" يوجهون نداء لفك حصار الفصائل للمنطقة
    قال الأهالي في ندائهم إن المنطقة لم يدخل إليها الخبز منذ شهرين - أرشيف

    وجه المدنيون في منطقة حوض "اليرموك" بريف درعا الغربي نداء استغاثة عبر موقع "زمان الوصل" لإنهاء معاناة الآلاف جراء الحصار المفروض على المنطقة الخاضعة لسيطرة تشكيلات مبايعة لتنظيم "الدولة".

    وقال الأهالي في ندائهم إن المنطقة لم يدخل إليها الخبز منذ شهرين.

    واشتكوا في رسالة وصلت "زمان الوصل" ممارسات مسيئة صادرة عن بعض عناصر "الجيش الحر" الذين يفرضون حصارا على منطقة سيطرة جيش "خالد بن الوليد" المبايع للتنظيم.

    وجاء في الرسالة أن الحصار المفروض يمنع المرضى من الخروج من حدود منطقة حوض "اليرموك" التي شهدت منذ نحو عام اشتباكات بين فصائل "الجيش الحر" من جهة ولواء "شهداء اليرموك" وجبهة "المثنى" من جهة أخرى والتي اندمجت في تحالف أطلقت عليه جيش "خالد بن الوليد"، وأسفرت الاشتباكات عن انكفاء الاخير إلى منطقة حوض "اليرموك"، أتبعتها الفصائل بحصار على المنطقة بات الأهالي يدفعون ثمنه.

    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    181
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني