X
:آخر الأخبار
أطفال سوريون يتحدون صعوبات النزوح بالإصرار على التعلم      مفخخة "قمحانة" هزت ريف حمص الشمالي وقتال شوارع في البلدة الموالية      "يويفا" يغرم برشلونة 19 ألف يورو لاقتحام ملعب "كامب نو"      فراس الخطيب و"التكويعة" الناقصة.. هل لك في إزالة صورة جامع "سيدي خالد"؟      جوجل تتيح للمستخدمين تحديد مواقعهم على تطبيقها للخرائط      هاميلتون الأسرع في التجارب الحرة الأولى لجائزة استراليا لفورمولا 1      صحافة بوتين تسخر من اهتراء جيش النظام.. يهربون من المعارك وشعار ضباطهم "بكرة"      شاب سوري ينشئ مع رفاقه مدرسة لتعليم اللغة العربية في ألمانيا     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    صينيون في قاعدة "حميميم" والنظام آخر من يعلم

    اللاذقية - زمان الوصل - خاص | 2016-12-01 02:49:33
    صينيون في قاعدة "حميميم" والنظام آخر من يعلم
    جنود في الجيش الصيني - ارشيف

    أكد أكثر من مصدر لــ"زمان الوصل" رؤية ضباط وعناصر صينيين في مدينة اللاذقية، خلال الأيام الماضية.. مما أثار استغراب الأهالي والشبيحة معا.. 

    من جهته تحدث مصدر لــ"زمان الوصل" عن وجود عناصر من الجيش الصيني في مطار "حميميم" العسكري الذي تتخذ منه روسيا قاعدة جوية وعسكرية في الساحل السوري جنوبي مدينة اللاذقية.

    وأفاد المصدر بأن معظم العناصر الصينيين، ضباطا وصف ضباط، الذين وصلوا إلى مطار "حميميم"، متخصصون بالعمل على المساعدات اللاسلكية الفنية التي تخدم عمليات الطيران الحربي في مسارح العمليات الجوية العملياتية والاستراتيجية، كرادارات الكشف والملاحقة والتوجيه وقيادة الطيران من غرف العمليات الجوية ومحطات الملاحة الجوية القريبة والبعيدة، إضافة إلى محطات التشويش والمعاكسة الإلكترونية.. 

    وتوقع المصدر أن هذا التواجد يندرج ضمن اتفاقيات روسية صينية، سابقة ضمن التعاون العسكري ولا يملك نظام الأسد الأمر فيها ولا حتى معرفة التفاصيل... 

    التعليقات (1)
    صيني من حميميم
    2016-12-01
    هؤلاء ليسوا صينيين...بل روس اصولهم من جمهوريات اوزبكستان و كازاخستان..هم من العرق الاصفر لكنهم ليسوا صينيين
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    408
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني