أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

صينيون في قاعدة "حميميم" والنظام آخر من يعلم

صينيون في قاعدة "حميميم" والنظام آخر من يعلم
   جنود في الجيش الصيني - ارشيف
أكد أكثر من مصدر لــ"زمان الوصل" رؤية ضباط وعناصر صينيين في مدينة اللاذقية، خلال الأيام الماضية.. مما أثار استغراب الأهالي والشبيحة معا.. 

من جهته تحدث مصدر لــ"زمان الوصل" عن وجود عناصر من الجيش الصيني في مطار "حميميم" العسكري الذي تتخذ منه روسيا قاعدة جوية وعسكرية في الساحل السوري جنوبي مدينة اللاذقية.

وأفاد المصدر بأن معظم العناصر الصينيين، ضباطا وصف ضباط، الذين وصلوا إلى مطار "حميميم"، متخصصون بالعمل على المساعدات اللاسلكية الفنية التي تخدم عمليات الطيران الحربي في مسارح العمليات الجوية العملياتية والاستراتيجية، كرادارات الكشف والملاحقة والتوجيه وقيادة الطيران من غرف العمليات الجوية ومحطات الملاحة الجوية القريبة والبعيدة، إضافة إلى محطات التشويش والمعاكسة الإلكترونية.. 

وتوقع المصدر أن هذا التواجد يندرج ضمن اتفاقيات روسية صينية، سابقة ضمن التعاون العسكري ولا يملك نظام الأسد الأمر فيها ولا حتى معرفة التفاصيل... 
صيني من حميميم
2016-12-01
هؤلاء ليسوا صينيين...بل روس اصولهم من جمهوريات اوزبكستان و كازاخستان..هم من العرق الاصفر لكنهم ليسوا صينيين
التعليقات (14)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
119
*الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
X :آخر الأخبار
الجيش التركي يستهدف "pyd" في "اعزاز" ويرد على الوحدات في "عفرين"      طائرات روسية ترتكب مجزرة في ريف دير الزور والضحايا بالعشرات      الأسد في حماة واللاذقية.. انتصار وتهديد      يوم توليت منصب وزير الدفاع مصطفى طلاس.. علي عيد*      ملابسات الصراع بين أبناء قبيلة "الحديدين" ودور "تحرير الشام"      ليبرمان: لن نسمح لـ"حزب الله" بمهاجمتنا انطلاقا من الأراضي السورية      بعد واشنطن.. باريس ولندن تهددان باستخدام القوة إذا لجأ الأسد للسلاح الكيماوي      رومانيا: العثور على 91 مهاجرا من سوريا والعراق في شاحنة