X
:آخر الأخبار
هل سيحصل السوريون على الجنسية التركية .. كيف ومتى .. "زمان الوصل TV" تسأل أحد المختصّين      وزير التربية والتعليم في الحكومة الموقتة لـ"زمان الوصل": شهاداتنا معتمدة في تركيا وأمريكا وهذه مشاكلنا      ريعها للاجئين السوريين.. مباراة بين نجوم العالم وأساطير الكرة التركية      نقطة طبية جديدة تخرج عن الخدمة إثر قصف على ريف إدلب      مسنّ لبناني يعتدي على طفلتين سوريتين في "طرابلس"      "الأحرار" تدعو لوقف الاقتتال في الغوطة وتشير إلى مسؤولية "جيش الإسلام"      "زيدان" يدعو لعدم التصويت إلى مرشحة اليمين الفرنسي "لوبان"      النظام يتقدم في "القابون" على وقع الاقتتال الداخلي.. و"تحرير الشام" تدخل على الخط     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    صينيون في قاعدة "حميميم" والنظام آخر من يعلم

    اللاذقية - زمان الوصل - خاص | 2016-12-01 02:49:33
    صينيون في قاعدة "حميميم" والنظام آخر من يعلم
    جنود في الجيش الصيني - ارشيف

    أكد أكثر من مصدر لــ"زمان الوصل" رؤية ضباط وعناصر صينيين في مدينة اللاذقية، خلال الأيام الماضية.. مما أثار استغراب الأهالي والشبيحة معا.. 

    من جهته تحدث مصدر لــ"زمان الوصل" عن وجود عناصر من الجيش الصيني في مطار "حميميم" العسكري الذي تتخذ منه روسيا قاعدة جوية وعسكرية في الساحل السوري جنوبي مدينة اللاذقية.

    وأفاد المصدر بأن معظم العناصر الصينيين، ضباطا وصف ضباط، الذين وصلوا إلى مطار "حميميم"، متخصصون بالعمل على المساعدات اللاسلكية الفنية التي تخدم عمليات الطيران الحربي في مسارح العمليات الجوية العملياتية والاستراتيجية، كرادارات الكشف والملاحقة والتوجيه وقيادة الطيران من غرف العمليات الجوية ومحطات الملاحة الجوية القريبة والبعيدة، إضافة إلى محطات التشويش والمعاكسة الإلكترونية.. 

    وتوقع المصدر أن هذا التواجد يندرج ضمن اتفاقيات روسية صينية، سابقة ضمن التعاون العسكري ولا يملك نظام الأسد الأمر فيها ولا حتى معرفة التفاصيل... 

    التعليقات (1)
    صيني من حميميم
    2016-12-01
    هؤلاء ليسوا صينيين...بل روس اصولهم من جمهوريات اوزبكستان و كازاخستان..هم من العرق الاصفر لكنهم ليسوا صينيين
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    598
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني