X
:آخر الأخبار
الفرنسي بوغبا يؤدي مناسك العمرة      سيوف الشام تخرج من باب الحارة إلى الأردن بعراضة      مليشيا "بدر".. الأمريكان والبريطانيون انسحبوا أمامنا في سوريا وقواعدهم عبارة عن "كرفانات"      تعليم الدنمارك... تراجع خطير بين أبناء المهاجرين      شذرات من عبق رامي مخلوف.. فؤاد عبد العزيز*      تراويح مصر على "الصامت"      رئيسة حزب معارض لـ"عماد خميس": اعتبرنا إلهام شاهين وقابلنا      التحالف الدولي يحذر الأسد من التقدم باتجاه "التنف" ويعتبرها منطقة "آمنة"     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    استمرار الاشتباكات داخل "ضاحية الأسد" في حلب ومقتل 50 من قوات النظام وميليشياته

    حلب - زمان الوصل | 2016-10-28 16:29:32
    استمرار الاشتباكات داخل "ضاحية الأسد" في حلب ومقتل 50 من قوات النظام وميليشياته
    أعلنت المقاومة السورية رسمياً صباح اليوم الجمعة بدء "ملحمة حلب الكبرى"

    نفى مصدر في جبهة "فتح الشام" سيطرة المقاومة السورية على كامل "ضاحية الأسد" الاستراتيجية مؤكداً استمرار المعارك داخلها.

    وقال عضو المكتب الإعلامي لجبهة "فتح الشام"، "أبو أنس الشامي" في تصريح لـ "زمان الوصل" في حلب، إن المقاومة السورية تمكنت خلال المعارك المستمرة على أبواب مدينة حلب من قتل أكثر من 50 عنصراً من قوات النظام وميليشياته. مشيرا إلى أن أعداد القتلى والجرحى في تزايد مستمر.

    وأضاف "الشامي" أن الاقتحاميين يواصلون تقدمهم في "ضاحية الأسد" الواقعة خلف مبنى "الأكادمية العسكرية" التي تعتبر من أقوى حصون النظام في المدخل الغربي لمدينة حلب.

    وأكد "الشامي" أسر عدد من عناصر الميليشيات الموالية للنظام في محاور "ضاحية الأسد" ومحيط "معمل الكرتون" الذي تم تحريره في وقت سابق اليوم، مشيراً إلى أن المقاومة السورية تمكنت خلال المعارك من اغتنام عدة آليات عسكرية بينها دبابة من طراز t72 وعربة BMP.

    وأعلنت المقاومة السورية رسمياً صباح اليوم الجمعة بدء "ملحمة حلب الكبرى" التي تهدف لكسر الحصار المفروض على أحياء حلب الشرقية، وتمكنت خلال وقت قصير من السيطرة على العديد من المواقع العسكرية في المدخل الغربي لمدينة حلب، وذلك بعد تفجير عربات مفخخة وتمهيد مدفعي وصاروخي كبير أعقبه تقدم من القوات البرية على أكثر من محور أهمها محور "ضاحية الأسد" ومحور "جمعية الزهراء".

    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    857
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني