X
:آخر الأخبار
"أورينت" ترفض تهديدات "فرانس برس" و"زمان الوصل" تعلن تضامنها      المخابرات الفرنسية: الكيماوي الذي استهدف خان شيخون تم تصنيعه في معامل نظام الأسد      جوجل تعمل على تنظيف نتائح البحث من الأخبار الكاذبة      ديزني تطرح الجزء التاسع من "حرب النجوم" في مايو 2019      كاكا أعلى لاعب أجرا في الدوري الأمريكي للعام الثالث على التوالي      دبابات إسرائيلية تدخل أراضي القنيطرة والأسد يرد      حذاء خاص لتوتي تقديرًا لإسهاماته مع روما الإيطالي      خلافا لما صرح به "المالح".. الجنائية الدولية: لم نقبل أي دعوى ضد بشار وأعوانه     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    معركة حلب.. المقاومة السورية تأسر 10 عناصر من ميليشيا النجباء وتعلن تحرير معمل الكرتون

    زمان الوصل | 2016-10-28 14:07:18
    معركة حلب.. المقاومة السورية تأسر 10 عناصر من ميليشيا النجباء وتعلن تحرير معمل الكرتون
    الإستعداد لمعركة حلب - ناشطون

    أعلنت المقاومة السورية مقتل مجموعة من عناصر ميليشيا "حزب الله" اللبناني من بينهم القيادي "الحاج كنان"، كما أعلنت أسر 10 عناصر من ميليشيا حركة "النجباء" الشيعية العراقية داخل ضاحية "الأسد" بمدينة حلب.

    وقال "جيش الفتح" عبر حساباته في "تويتر" أن عناصر "النجباء" سلموا سلاحمهم لـ "جيش الفتح"، بينما أكدت جبهة "فتح الشام" كسر خطوط الدفاع الأولى لجيش النظام وميليشياته في الضاحية نفسها، مشيرة إلى تحرير "معمل الكرتون" الذي يعد خط الدفاع الأول عن المدينة من الجهة الغربية، وكذلك "مناشير منيان" وحاجزي "الصورة" و"ساتر المستودع".

    ونفذت فصائل المقاومة مع بداية معركة ملحمة حلب الكبرى صباح اليوم الجمعة 3 تفجيرات بواسطة عربات مفخخة، بعد أن مهدت الفصائل بقصف مكثف لمواقع النظام في ضاحية الأسد ومطار النيرب العسكري مستهدفة مراكز القيادة ومدارج الإقلاع بصواريخ "غراد" اندلعت على إثرها الحرائق داخل المطار.

    وعلى جبهة حي "جمعية الزهراء" دمرت المقاومة قاعدة إطلاق صواريخ "كورنيت" لقوات النظام بصاروخ مضاد للدروع، واستهدفت الفصائل الأكاديمية العسكرية ودوار الموت في حي الحمدانية بصواريخ غراد.

    إلى ذلك دعت غرفة عمليات "فتح حلب" المدنيين في مناطق سيطرة النظام إلى الابتعاد عن الحواجز والمقرات العسكرية حفاظاً على سلامتهم، بعد إعلان الثوار بدء عملية عسكرية كبيرة لكسر الحصار الذي فرضته قوات النظام والميليشيات الداعمة له على أحياء حلب الشرقية.

    التعليقات (2)
    لكي يكونوا عبر لمن تسول
    2016-10-29
    أن ميليشيا حركة "النجباء" الشيعية العراقية هم مطوعين وليس إداء خدمة إجبارية ، وبرغبة من أنفسهم لخدمة مشروع الهلال الشيعي الإيراني لذا يتطلب من المقاومة السورية البطلة تحقيق معهم من أجل حصول على معلومات وثم تصفيتهم لكي يكونوا عبر لمن تسول نفسه في قتال الشعب السوري المسلم
    OMAR OMAR
    2016-10-29
    لماذا أسر هؤلاء الحيوانات .... يجب حرقهم فوراً
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    616
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني