X
:آخر الأخبار
الفرنسي بوغبا يؤدي مناسك العمرة      سيوف الشام تخرج من باب الحارة إلى الأردن بعراضة      مليشيا "بدر".. الأمريكان والبريطانيون انسحبوا أمامنا في سوريا وقواعدهم عبارة عن "كرفانات"      تعليم الدنمارك... تراجع خطير بين أبناء المهاجرين      شذرات من عبق رامي مخلوف.. فؤاد عبد العزيز*      تراويح مصر على "الصامت"      رئيسة حزب معارض لـ"عماد خميس": اعتبرنا إلهام شاهين وقابلنا      التحالف الدولي يحذر الأسد من التقدم باتجاه "التنف" ويعتبرها منطقة "آمنة"     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    آلاف المدنيين في حلب بين فكي كماشة النظام وميليشيا "القوات الديمقراطية"

    حلب - زمان الوصل | 2016-07-28 10:58:02
    آلاف المدنيين في حلب بين فكي كماشة النظام وميليشيا "القوات الديمقراطية"
    تشهد مدينة حلب منذ أيام قصفاً مكثفاً من قبل الطيران الحربي التابع للنظام وللروس - الأناضول

    سيطرت قوات النظام والميليشيات المساندة لها قبل قليل على حي "بني زيد" في حلب، وذلك عقب ساعات قليلة من سيطرة تحالف ميليشيا "قوات سوريا الديمقراطية" على منطقة "السكن الشبابي" المتاخمة.

    وقال مراسل "زمان الوصل" في حلب، إن الفصائل المقاتلة في حلب اضطرت للانسحاب من مواقع في حي "بني زيد" الواقع بالقرب من محور "الكاستيلو - الليرمون" والملاصق لحي "الأشرفية" بعد أن خسر نقاطه في منقطة "السكن الشبابي" المُطلة على طريق "الكاستيلو" فجر يوم الخميس أمام ميليشيا "قوات سوريا الديمقراطية".

    وتشهد مدينة حلب منذ أيام قصفاً مكثفاً من قبل الطيران الحربي التابع للنظام وللروس مكن قوات الأسد على الأرض والميليشيات المساندة لها من إحكام الطوق على أحياء حلب الشرقية وحصارها بعد سيطرتهم على طريق "الكاستيلو".

    بينما سيطرت الميليشيا التي تشكل "وحدات حماية الشعب" الكردية عمودها الفقري، على الجانب الآخر من "الكاستيلو"، ليحكم الطرفان حصار نحو 300 ألف مدني بحسب إحصاءات منظمات إنسانية.

    وحسب المجلس المحلي لمدينة حلب، فإن عدد العائلات المحاصرة داخل مدينة حلب يصل إلى 52498 عائلة، إجمالي أفرادها يصل إلى 326340 بينهم 20990 طفلا دون سن السنتين، و155048 أنثى.

    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    263
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني