X
:آخر الأخبار
"أورينت" ترفض تهديدات "فرانس برس" و"زمان الوصل" تعلن تضامنها      المخابرات الفرنسية: الكيماوي الذي استهدف خان شيخون تم تصنيعه في معامل نظام الأسد      جوجل تعمل على تنظيف نتائح البحث من الأخبار الكاذبة      ديزني تطرح الجزء التاسع من "حرب النجوم" في مايو 2019      كاكا أعلى لاعب أجرا في الدوري الأمريكي للعام الثالث على التوالي      دبابات إسرائيلية تدخل أراضي القنيطرة والأسد يرد      حذاء خاص لتوتي تقديرًا لإسهاماته مع روما الإيطالي      خلافا لما صرح به "المالح".. الجنائية الدولية: لم نقبل أي دعوى ضد بشار وأعوانه     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    آلاف المدنيين في حلب بين فكي كماشة النظام وميليشيا "القوات الديمقراطية"

    حلب - زمان الوصل | 2016-07-28 10:58:02
    آلاف المدنيين في حلب بين فكي كماشة النظام وميليشيا "القوات الديمقراطية"
    تشهد مدينة حلب منذ أيام قصفاً مكثفاً من قبل الطيران الحربي التابع للنظام وللروس - الأناضول

    سيطرت قوات النظام والميليشيات المساندة لها قبل قليل على حي "بني زيد" في حلب، وذلك عقب ساعات قليلة من سيطرة تحالف ميليشيا "قوات سوريا الديمقراطية" على منطقة "السكن الشبابي" المتاخمة.

    وقال مراسل "زمان الوصل" في حلب، إن الفصائل المقاتلة في حلب اضطرت للانسحاب من مواقع في حي "بني زيد" الواقع بالقرب من محور "الكاستيلو - الليرمون" والملاصق لحي "الأشرفية" بعد أن خسر نقاطه في منقطة "السكن الشبابي" المُطلة على طريق "الكاستيلو" فجر يوم الخميس أمام ميليشيا "قوات سوريا الديمقراطية".

    وتشهد مدينة حلب منذ أيام قصفاً مكثفاً من قبل الطيران الحربي التابع للنظام وللروس مكن قوات الأسد على الأرض والميليشيات المساندة لها من إحكام الطوق على أحياء حلب الشرقية وحصارها بعد سيطرتهم على طريق "الكاستيلو".

    بينما سيطرت الميليشيا التي تشكل "وحدات حماية الشعب" الكردية عمودها الفقري، على الجانب الآخر من "الكاستيلو"، ليحكم الطرفان حصار نحو 300 ألف مدني بحسب إحصاءات منظمات إنسانية.

    وحسب المجلس المحلي لمدينة حلب، فإن عدد العائلات المحاصرة داخل مدينة حلب يصل إلى 52498 عائلة، إجمالي أفرادها يصل إلى 326340 بينهم 20990 طفلا دون سن السنتين، و155048 أنثى.

    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    847
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني