X
:آخر الأخبار
"أورينت" ترفض تهديدات "فرانس برس" و"زمان الوصل" تعلن تضامنها      المخابرات الفرنسية: الكيماوي الذي استهدف خان شيخون تم تصنيعه في معامل نظام الأسد      جوجل تعمل على تنظيف نتائح البحث من الأخبار الكاذبة      ديزني تطرح الجزء التاسع من "حرب النجوم" في مايو 2019      كاكا أعلى لاعب أجرا في الدوري الأمريكي للعام الثالث على التوالي      دبابات إسرائيلية تدخل أراضي القنيطرة والأسد يرد      حذاء خاص لتوتي تقديرًا لإسهاماته مع روما الإيطالي      خلافا لما صرح به "المالح".. الجنائية الدولية: لم نقبل أي دعوى ضد بشار وأعوانه     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    حلب.. مقتل 7 أشخاص كحصيلة أولية في مجزرة جديدة في الكلاسة

    زمان الوصل | 2016-04-28 12:47:31
    حلب.. مقتل 7 أشخاص كحصيلة أولية في مجزرة جديدة في الكلاسة
    اثار القصف على حي الكلاسة - ناشطون

    قضى 7 أشخاص وجرح العشرات كحصيلة أولية في حي الكلاسة بحلب جراء قصف نفذه طيران النظام الحربي اليوم الخميس.

    وأشار مركز حلب الإعلامي إلى وجود أطفال ونساء بين الضحايا، بينما ارتفعت حصيلة ضحايا القصف الليلي الذي استهدف مشفى القدس في حي السكري لأكثر من 30 شخصا. 

    وتعرضت أحياء أخرى في مدينة حلب للقصف من قبل الطيران الحربي الذي نفذ غارات مكثفة على أحياء "بني زيد" و"الراشدين" و"السكن الشبابي" و"المرجة" و"ضهرة عواد" و"الأرض الحمرا" و"الحرابلة" و"الصاخور" وغيرها.

    وفي الريف الشمالي تعرضت بلدات كفرحمرة وحريتان وأطراف طريق الكاستيلو لقصف بغارات جوية، وفي الريف الشرقي شن الطيران الحربي غارات جوية على مدينة الباب.

    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    877
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني