X
:آخر الأخبار
بعد احتجاز "سوريا الديمقراطية" لهم.. نجاة عشرات المدنيين من موت محقق في ريف الرقة الشرقي      مجزرة لطيران الأسد في "خان شيخون" ضمن أعنف الغارات الجوية على إدلب      مفخخة في "اعزاز" تودي بحياة 3 مدنيين      القضاء الأمريكي يتهم ممولا لميليشيا حزب الله بغسل الأموال      في ريفي حماة وحمص.. النظام يواجه المقاومة ويشدد حصار المدنيين برفع منسوب "العاصي"      الطيران الروسي يرتكب مجزرة بحق سجينات من "الفوعة" و"كفريا"      إعلامية لبنانية ترفع دعوى قضائية ضد حسن نصر الله      النظام يُحاصر "دير حافر" بريف حلب     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    حلب.. مقتل 7 أشخاص كحصيلة أولية في مجزرة جديدة في الكلاسة

    زمان الوصل | 2016-04-28 12:47:31
    حلب.. مقتل 7 أشخاص كحصيلة أولية في مجزرة جديدة في الكلاسة
    اثار القصف على حي الكلاسة - ناشطون

    قضى 7 أشخاص وجرح العشرات كحصيلة أولية في حي الكلاسة بحلب جراء قصف نفذه طيران النظام الحربي اليوم الخميس.

    وأشار مركز حلب الإعلامي إلى وجود أطفال ونساء بين الضحايا، بينما ارتفعت حصيلة ضحايا القصف الليلي الذي استهدف مشفى القدس في حي السكري لأكثر من 30 شخصا. 

    وتعرضت أحياء أخرى في مدينة حلب للقصف من قبل الطيران الحربي الذي نفذ غارات مكثفة على أحياء "بني زيد" و"الراشدين" و"السكن الشبابي" و"المرجة" و"ضهرة عواد" و"الأرض الحمرا" و"الحرابلة" و"الصاخور" وغيرها.

    وفي الريف الشمالي تعرضت بلدات كفرحمرة وحريتان وأطراف طريق الكاستيلو لقصف بغارات جوية، وفي الريف الشرقي شن الطيران الحربي غارات جوية على مدينة الباب.

    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    410
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني