X
:آخر الأخبار
بعد احتجاز "سوريا الديمقراطية" لهم.. نجاة عشرات المدنيين من موت محقق في ريف الرقة الشرقي      مجزرة لطيران الأسد في "خان شيخون" ضمن أعنف الغارات الجوية على إدلب      مفخخة في "اعزاز" تودي بحياة 3 مدنيين      القضاء الأمريكي يتهم ممولا لميليشيا حزب الله بغسل الأموال      في ريفي حماة وحمص.. النظام يواجه المقاومة ويشدد حصار المدنيين برفع منسوب "العاصي"      الطيران الروسي يرتكب مجزرة بحق سجينات من "الفوعة" و"كفريا"      إعلامية لبنانية ترفع دعوى قضائية ضد حسن نصر الله      النظام يُحاصر "دير حافر" بريف حلب     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    "زمان الوصل" تتجدد.. وترنو إلى "العصر الذهبي"

    رئيس التحرير "زمان الوصل" | 2016-02-23 01:09:30
    "زمان الوصل" تتجدد.. وترنو إلى "العصر الذهبي"

    تطل عليكم "زمان الوصل" بصورة متجددة تحمل وشماً يربطها بماضيها، العربي، ثم السوري. ماضٍ أخذت منه اسمها لتعيد تكوين عصره الذهبي ولو على نطاق الكلمة الحرة، وكشف الحقيقة بوسائل "ذكية". 

    "زمان الوصل" اليوم تماما كما هي "زمان الوصل" عام 2005 منتمية لواقعها ومجتمعها، لا تفرق بين سوري وآخر، إلا بالإخلاص للوطن وما يمر به من تمزيق وقتل بسكين بشار الأسد وساطور أصدقائه، فهي اليوم تتجدد لكنها لن تتغير، تتجد في "اللوغو" وبعض الشكل، والتركيز على نقاط ربما لم تُغطًّ كما يجب في السنوات الماضية.



    يمكنني تلخيص مخطط "زمان الوصل" في الفترة القادمة على النحو التالي:

    1- تطوير العمل الصحفي الاستقصائي، والبحث في أجزاء المعلومات الصغير لإكمال صورة التقرير أو الخبر بحدوده الصحيحة.
    2- تطوير الرؤية البصرية من ناحية "اللوغو" وبعض الشكل في الموقع الرئيس ليتواكب ذلك مع تطوير تطبيقات الجريدة عبر الهواتف الجوالة، والأجهزة اللوحية. 
    3- البدء بمشروع "زمان الوصل TV"، وسيكون داعما لعمل "زمان الوصل" الجريدة، ومشروعها موقع "اقتصاد".

    لماذا هذا "اللوغو"؟  
    في هذا "اللوغو" الجديد ربط مباشر بين "الأندلس" في عصرها العربي الذهبي، وبين ما نرنوا إليه في المستقبل. فالنجمة الثمانيّة ترمز إلى الاتجاهات الثمانية، وهي مستوحاة من زخارف قصر الحمراء في غرناطة.

    أما نحن في "زمان الوصل" وفي المرحلتين كلتيهما قبل "اللوغو" الجديد وبعده، فإن منهجنا ثابت في اقتفاء أثر الحقيقة، حيث ستبقى الحرية أبجديتنا لأنها فعلا، قاعدة عملنا الأولى، وحدودها المسؤولية الاجتماعية، ذلك أن الحرية كانت ولازالت محرك ثورة الكرامة التي يخوضها السوريون اليوم.

    التعليقات (2)
    سوري
    2016-02-23
    أهم شيء هو تحديد أهداف زمان الوصل، هل هي جريدة عامة أم جريدة سورية تعنى بما يحصل بسورية؟
    كريم الدين فاضل فطوم
    2016-05-01
    ستظل مبدع وإدارة زمان الوصل المحبب لي
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    623
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني