X
:آخر الأخبار
مجددا.. الجيش التركي يقصف مواقع لـ"PYD" شمال الحسكة      بعضهم تجاوز 60 عاما.. قوائم بأسماء 200 عنصر من ميليشيا "كتائب البعث" مع هواتفهم      "أورينت" ترفض تهديدات "فرانس برس" و"زمان الوصل" تعلن تضامنها      المخابرات الفرنسية: الكيماوي الذي استهدف خان شيخون تم تصنيعه في معامل نظام الأسد      جوجل تعمل على تنظيف نتائح البحث من الأخبار الكاذبة      ديزني تطرح الجزء التاسع من "حرب النجوم" في مايو 2019      كاكا أعلى لاعب أجرا في الدوري الأمريكي للعام الثالث على التوالي      دبابات إسرائيلية تدخل أراضي القنيطرة والأسد يرد     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    حلب.. عملية تسلل في صلاح الدين تكلف "القوات الخاصة" 18 قتيلا

    حلب - زمان الوصل | 2015-04-22 09:27:03
    حلب.. عملية تسلل في صلاح الدين تكلف "القوات الخاصة" 18 قتيلا
    حي صلاح الدين -زمان الوصل

    أحبطت فصائل "الثوار" في مدينة حلب أمس الثلاثاء، محاولة تقدم لعناصر جيش النظام في حي صلاح الدين، وتمكنوا من قتل كافة العناصر المتسللين واستعادة النقاط التي تسللوا منها.

    وقال مراسل "زمان الوصل" في حلب، إن مقاتلي "تجمع فاستقم كما أمرت" تمكنوا من التصدي لعملية التسلل التي نفذها عناصر من "القوات الخاصة" التابعة لجيش نظام الأسد في إحدى النقاط المتصلة معه في حي "صلاح الدين"، وقتل 18 عنصراً منهم بعد محاصرتهم في أحد المباني السكنية قرب ملعب الحمدانية.

     وصرح القيادي في "تجمع فاستقم كما أُمرت" أبو كريم، لـ"زمان الوصل"، إن عناصر النظام تسللوا صباح يوم الثلاثاء إلى أحد المباني السكنية في الحي عبر سلالم قاموا بوضعها في إحدى النقاط المتصلة، قبل أن يتمكن "الثوار" المرابطون في تلك المنطقة من اكتشافهم والاشتباك معهم ومحاصرتهم في المبنى.

    ولفت "أبو كريم" إلى أن القيادة المركزية في التجمع أرسلت على الفور مجموعة مؤازرة إلى مكان الاشتباك وتمكنت من قتل جميع العناصر وتدمير تحصيناتهم، واغتنام أسلحتهم وذخائرهم، مؤكداً أن "الثوار" تمكنوا من استعادة النقاط التي تسلل جيش النظام منها وتأمين المنطقة وتمشيطها بالكامل.

    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    592
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني