X
:آخر الأخبار
الفرنسي بوغبا يؤدي مناسك العمرة      سيوف الشام تخرج من باب الحارة إلى الأردن بعراضة      مليشيا "بدر".. الأمريكان والبريطانيون انسحبوا أمامنا في سوريا وقواعدهم عبارة عن "كرفانات"      تعليم الدنمارك... تراجع خطير بين أبناء المهاجرين      شذرات من عبق رامي مخلوف.. فؤاد عبد العزيز*      تراويح مصر على "الصامت"      رئيسة حزب معارض لـ"عماد خميس": اعتبرنا إلهام شاهين وقابلنا      التحالف الدولي يحذر الأسد من التقدم باتجاه "التنف" ويعتبرها منطقة "آمنة"     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    حلب.. عملية تسلل في صلاح الدين تكلف "القوات الخاصة" 18 قتيلا

    حلب - زمان الوصل | 2015-04-22 09:27:03
    حلب.. عملية تسلل في صلاح الدين تكلف "القوات الخاصة" 18 قتيلا
    حي صلاح الدين -زمان الوصل

    أحبطت فصائل "الثوار" في مدينة حلب أمس الثلاثاء، محاولة تقدم لعناصر جيش النظام في حي صلاح الدين، وتمكنوا من قتل كافة العناصر المتسللين واستعادة النقاط التي تسللوا منها.

    وقال مراسل "زمان الوصل" في حلب، إن مقاتلي "تجمع فاستقم كما أمرت" تمكنوا من التصدي لعملية التسلل التي نفذها عناصر من "القوات الخاصة" التابعة لجيش نظام الأسد في إحدى النقاط المتصلة معه في حي "صلاح الدين"، وقتل 18 عنصراً منهم بعد محاصرتهم في أحد المباني السكنية قرب ملعب الحمدانية.

     وصرح القيادي في "تجمع فاستقم كما أُمرت" أبو كريم، لـ"زمان الوصل"، إن عناصر النظام تسللوا صباح يوم الثلاثاء إلى أحد المباني السكنية في الحي عبر سلالم قاموا بوضعها في إحدى النقاط المتصلة، قبل أن يتمكن "الثوار" المرابطون في تلك المنطقة من اكتشافهم والاشتباك معهم ومحاصرتهم في المبنى.

    ولفت "أبو كريم" إلى أن القيادة المركزية في التجمع أرسلت على الفور مجموعة مؤازرة إلى مكان الاشتباك وتمكنت من قتل جميع العناصر وتدمير تحصيناتهم، واغتنام أسلحتهم وذخائرهم، مؤكداً أن "الثوار" تمكنوا من استعادة النقاط التي تسلل جيش النظام منها وتأمين المنطقة وتمشيطها بالكامل.

    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    068
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني