أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الأسد يجدد قصف ريف إدلب بالغازات السامة

زمان الوصل | 2015-03-25 01:50:18
الأسد يجدد قصف ريف إدلب بالغازات السامة
   طيران النظام يستمر في التحليق والقصف على ريف إدلب - وكالات
جدد طيران نظام الأسد، أمس الثلاثاء، قصف ريف إدلب بغاز الكلور، وشن هجوم على مدينة "بنش" في ريف إدلب، ببراميل تحوي "غاز الكلور"، مما أدى إلى إصابة عدد كبير من الأشخاص تم نقلهم إلى المستشفى الميداني لتلقي العلاج.

ونقلت وكالة "الأناضول" عن الطبيب "رامي أبو عبيدة" أحد الأطباء العاملين في المستشفى الميداني بالمدينة المذكورة التي يسيطر عليها الثوار: "ألقت مروحيات تابعة للنظام السوري براميل بها غاز الكلور على المنطقة".

ولفت الطبيب "أبو عبيدة" إلى أن عدداً كبيرا من النساء والأطفال "تأثروا من غاز الكلور، موضحاً أنهم قاموا بنقل كافة المتضررين إلى المستشفى الميداني".

وأضاف "مع الأسف معظم المصابين من النساء والأطفال، بعضهم إصابتهم خفيفة، والبعض الآخر إصاباتهم ثقيلة. لكن حتى الآن لم يتم رصد أي حالة وفاة".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
620
*الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
X :آخر الأخبار
النظام يعتقل عائدين إلى "حضن الوطن" من "معضمية القلمون"      الفيلق يكشف عن نص اتفاقية تخفيف التصعيد في الغوطة الشرقية      خامنئي.. لايهمنا إن كان بشار طاغية أم لا، فنحن نراعي مصالحنا      اللاذقية.. الفلتان الأمني يفتح الأبواب أمام الجريمة      خطط لها "خياط".. إحباط محاولة تفجير طائرة إماراتية      مجزرة الكيماوي.. يوم كافأ العالم الأسد بالبقاء      4 سنوات على كيماوي الغوطة.. أطفالها ماتوا صمتاً..وكذلك العالم      "فيلق الرحمن" و"جيش الإسلام" يوافقان على مبادرة المجلس الإسلامي لوقف الاقتتال