X
:آخر الأخبار
هولاند يحذر من تداعيات كارثية بحال فوز لوبان ويعلن دعمه لماكرون      التحالف يستهدف الفارين من حصار "الطبقة" ويقتل 11 شخصا من عائلة واحدة      ترامب.. مجلس الأمن أخفق في الرد على هجوم "خان شيخون"      خلال اجتماع مع وزير خارجية تركيا.. حجاب يعتبر أن إيران المشكلة الأساسية في زيادة معاناة السوريين      لحوم الحمير.. حديث الموائد بين المصريين      الأولوية لـ"القوافل التجارية"... قيود تركية جديدة على دخول السوريين براً      اختفاء الصحفي السوري "نهاد الغادري" من أحد المشافي اللبنانية منذ أكثر من ثلاثة أشهر      الأسد يقتل 6 مدنيين في "خان شيخون" وروسيا تعلن استعداداه لوقف القصف إذا دخلت بعثة تحقيق بمجزرته الكيماوية     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    "النصرة" تعلن انسحابها من الهيئة الشرعية في حلب

    زمان الوصل | 2014-07-08 00:00:00
    "النصرة" تعلن انسحابها من الهيئة الشرعية في حلب

    أعلنت الهيئة الشرعية في حلب عن انسحاب جبهة النصرة من الهيئة، معللة قرار النصرة، بجملة من الأسباب، وأهمها عدم الاتفاق مع الشركاء المؤسسين للهيئة على وحدة المشروع.

    وفي بيان لها أعلنت الهيئة أن من بين أسباب انسحاب النصرة، مشاركة بعض مكونات الهيئة في مشروعات تتناقض مع الهيئة، دون أن تعطي تفصيلات عن تلك المكونات أو المشروعات.

    كما ذكر البيان أن عدم تزويد الهيئة بمكاتبها هو من دواعي انسحاب النصرة من الهيئة الشرعية في حلب وريفها.

    ودعا البيان من لديه قضية أو دية أو خلافها إلى مراجعة الهيئة الشرعية خلال أسبوع من تاريخ البيان، منوها بأن النصرة تعد بريئة الذمة بعد مضي هذه المهلة.




    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    062
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني